#أبوظبي: تسليم 346 مسكناً للمواطنين في #بني ياس - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #أبوظبي: تسليم 346 مسكناً للمواطنين في #بني ياس

مساكن المواطنين في بني ياس
مساكن المواطنين في بني ياس
الإمارات محليات

#أبوظبي: تسليم 346 مسكناً للمواطنين في #بني ياس

image_pdfimage_print

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي غداً الثلاثاء بتسليم 346 مسكناً شعبياً إلى المواطنين في بني ياس غرب، وذلك تنفيذاًً لتوجيهات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأوامر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ودعت بلدية مدينة أبوظبي المواطنين والمواطنات الذين تم تخصيص مساكن لهم في منطقة بني ياس غرب، إلى مراجعة المقر الرئيس للبلدية في شارع الشيخ زايد بأبوظبي يوم غد الثلاثاء لاستكمال إجراءات استلام البيوت المخصصة.

وأعرب المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة مصبح مبارك المرر عن “امتنانه وشكره للقيادة الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات ، وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة”.

استقرار الحياة
وأضاف المرر أن “سلسلة العطاءات السخية من قيادتنا الحكيمة لن تنتهي بإذن الله، وذلك تأكيداً على النهج الحكيم الذي يعلي من شأن المواطن ويسعى لتقديم وتوفير كل سبل الحياة الكريمة إلى المواطنين، الأمر الذي يساهم بشكل فعال في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي ويساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة”.

وعلى صعيد الاستعدادات لتسليم البيوت لمستحقيها، أكدت البلدية أنها “قامت بمجرد صدور القرار الرسمي باستنفار فرق العمل المتخصصة لدى البلدية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين للمكرمة، حيث أتمت البلدية تجهيز ملفات المستحقين، وشهادات لا يملك، واعتماد محاضر التسليم ،وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية، والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية ،كما ستقوم البلدية بتزويد المواطنين بأرقام مهمة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض ورقم بلدية مدينة ابوظبي ولبعض الجهات المعنية بالأمر للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانة”.

كاونتر 15
وأشارت البلدية إلى تسخير الإمكانات لخدمة المواطنين المشمولين بقرار التخصيص، حيت تم تخصيص 15 “كاونتر” في مركز خدمة المتعاملين في المقر الرئيس لبلدية مدينة أبوظبي في شارع الشيخ زايد بأبوظبي، وتبدأ استقبال المواطنين والمواطنات منذ الثامنة من صباح يوم غد الثلاثاء.

خدمة التسليم

وأصدر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة مصبح مبارك المرر، قراراً بتخصيص مقر البلدية الرئيس في شارع الشيخ زايد من أجل تقديم خدمة تسليم البيوت للمواطنين وذلك طول دوام يوم الثلاثاء، ومن هذا المنطلق تعتذر البلدية من جميع المتعاملين الاعتياديين عن استقبال أي معاملات خارج نطاق تخصيص البيوت المذكورة في هذا اليوم، راجية من جميع المتعاملين التوجه إلى المراكز الخارجية التابعة إلى البلدية لاستكمال معاملاتهم الاعتيادية.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *