الرئيسية » ترفيه » ثقافة » “أدبي الطائف” يكرم الأديب والمؤرخ حماد السالمي
حماد السالمي
الأديب والمؤرخ حماد السالمي
ترفيه ثقافة

“أدبي الطائف” يكرم الأديب والمؤرخ حماد السالمي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الطائف الأدبي الثقافي، عطا الله الجعيد، أن تكريم الأديب والمؤرخ حماد السالمي يعد تكريما لأدباء ومثقفي الطائف.

وعبر الجعيد عن شكره وتقديره للجنة المنظمة لحفل التكريم، الذي رعاه محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، بفندق الطائف انتركونتننتال.

وقال الجعيد: إن اختيار لجنة مبادرة تكريم رواد الطائف للأستاذ السالمي يعتبر خطوة إيجابية في تكريم شخصية أسهمت إسهاما كبيرا في خدمة الطائف، من خلال مؤلفاته وإصداراته الأدبية والتاريخية والإعلامية، حيث ارتبط اسمه ارتباطا كبيرا بالطائف منذ أكثر من أربعين عاما.

وأشار الجعيد إلى أن نادي الطائف الأدبي الثقافي شارك في تكريم الأديب والباحث السالمي من خلال طباعة إصدار خاص بالتعاون مع لجنة تكريم رواد الطائف، تناول سيرته الذاتية والمراحل عبر مسيرته الأدبية والتاريخية والإعلامية، وشهادات من عدد من الأدباء والمثقفين والمثقفات من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، إضافة إلى المساهمة بتقديم درع تذكارية للسالمي؛ تقديرا للدور الذي قام به في خدمة الحركة الثقافية والإعلامية بالطائف عامة ورئاسته لنادي الطائف الأدبي الثقافي سابقا على وجه الخصوص.

الجدير بالذكر، أن مشاركة النادي الأدبي بالطائف في تكريم المؤرخ السالمي حظيت بإعجاب الكثير من أطياف المجتمع، الذين حضروا حفل التكريم، معتبرين مشاركة النادي في حفل التكريم مهمة، كشريك من شركاء النجاح والداعمين في إنجاح الحفل.