أديداس تتوج أسرع لاعبين كرة قدم في المنطقة - الوطن العربي
الرئيسية » الوطن لايت » أديداس تتوج أسرع لاعبين كرة قدم في المنطقة

جانب من تتويج الأبطال
جانب من تتويج الأبطال
الإمارات الوطن لايت رياضة

أديداس تتوج أسرع لاعبين كرة قدم في المنطقة

قامت أديداس بتتويج أسرع لاعبين كرة قدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد جولة نهائية شيّقة من تحديات المهارات في النهائي الكبير لحملة #الأول_لا_يتبع_أحداً Speed of Light في عالم دبي للرياضة.

الكسندر غروجيشيتش من فريق ACE16، وعارف خادمي من فريق X16، تمكنا من تحقيق اللقب الختامي، بالإضافة إلى شراكة لمدة عام مع أديداس ستشمل الكثير من الإمتيازات.

وتضمن ضيوف من طراز خاص للمساعدة في تحديد من يستحق اللقب فقد تواجد كل من بطل العالم للفريق للفريستايل سيان غارنييه، ولاعب وسط نادي الوصل، فابيو ليما، ومهاجم الجزيرة الحالي، ميركو فوسينيتش.

وقام اللاعبون الذين وصلوا للنهائي بارتداء أحذية Speed of Light الثورية الجديدة من أديداس، والتي صُمّمت لرفع مستوى الأداء بمساعدة تقنيات متطورة.

وتوفر أحذية X و ACE المُصمّمة لصانعي الألعاب ومُغيّري قواعد اللعبة فعّالية فريدة تلائم أسلوب اللعب إن كان نشر الفوضى أو التحكّم بمجريات اللعب.

استوحيَ تصميم Speed of Light من الألوان التي تنتج عن انكسار الضوء خلال القيام بتجارب سرعة الضوء كما أنه أخف حذاء لدى أديداس وأكثرها ديناميكية حيث يتميز بنظام PURECUT SOCK SYSTEM الفريد والمُشابه للجورب والذي يُغطي أربطة الحذاء ليمنح اللاعبين قياساً وراحةً مثالية.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *