أسطورة النهضة أحمد سعد.. تاريخ حافل وإنجازات عديدة
الرئيسية » اخبار منوعة » أسطورة النهضة أحمد سعد.. تاريخ حافل وإنجازات عديدة

أحمد سعد الدوسري
أحمد سعد الدوسري
اخبار منوعة السعودية رياضة

أسطورة النهضة أحمد سعد.. تاريخ حافل وإنجازات عديدة

image_pdfimage_print

أحمد سعد الدوسري من أهم الأساطير التي قادت النهضة في القرن الهجري الماضي وتحديدا في حقبة الثمانينات وظل من الأسماء الخالدة في الذاكرة وكان في السابق ممن كان لهم الكثير من الإنجازات مع الفريق النهضاوي لكرة القدم.

عندما كان لاعبا مميزا في وسط الملعب رفقة جيل لن يتكرر للكرة النهضاوية في السابق مع شقيقه سالم وشكلا ثنائيا مهما ولعبا دورا مهما في تسطير تاريخ المارد النهضاوي في السنوات الماضية وحققوا انجازات لا زالت تذكر في ذاكرة جميع النهضاويين ونجحوا في تكملة مشوار المرحوم احمد الدنيني وعثمان بخيت وحمندي الذين انتقلوا فيما بعد الى النصر وصالح العبدالكريم الذي انتقل الى الاهلي اخيرا.

ويعتبر احمد سعد من ابرز اللاعبين الذين نجحوا مع جيل كان يضم عنبر جاسم وحمد الجريان وصالح دغش واحمد الزوري والد لاعب الهلال حاليا عبدالله الزوري وكان احمد سعد من القلائل الذين اتجهوا بعد اعتزاله الى التدريب.

ونجح في تقديم جيل قوي وشاب في تلك السنوات وحقق الفريق النهضاوي تحت قيادته العديد من الانجازات لعل ابرزها المنافسة على لقب الدوري والكأس تحت اشرافه وتكريم احمد سعد في هذا المحفل يعتبر من الأشياء القليلة التي يستحقها نظير ما قدمها للكرة في المنطقة الشرقية عامة والفريق النهضاوي خاصة لذلك لا زال اسمه يذكر ومحفور في ذاكرة جميع النهضاويين.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *