إدارة أهلي جدة للمجانين: احذروا النصابين - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » السعودية » إدارة أهلي جدة للمجانين: احذروا النصابين

اهلي جدة
نادي اهلي جدة
السعودية رياضة

إدارة أهلي جدة للمجانين: احذروا النصابين

حذرت إدارة النادي الأهلي، أنصارها من التعامل مع السوق السوداء في شراء تذاكر مواجهة الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل يوم الجمعة القادم أمام الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، والتي سيتوج فيها الأهلي بكأس المسابقة، وطالبت الجماهير بالالتزام بشراء تذاكر المباراة، من موقع “مكاني” على شبكة الإنترنت.

وقال النادي الأهلي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نرجو من جماهير نادينا العزيزة عدم شراء أي تذكرة لمباراة الأهلي مع الفتح من السوق السوداء ونأمل منهم شراء تذاكر اللقاء من موقع مكاني”.

من جانبه، أعلن موقع “مكاني” أن عدد تذاكر المباراة المباعة حتى إعداد هذا الخبر 47 ألفا و666 تذكرة، علماً أن الجماهير تجد صعوبة في الدخول على الموقع من كثرة الضغط عليه.

من جهته وصل مهاجم فريق فنجاء العماني الحالي والمحترف السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “عماد الحوسني” إلى مدينة جدة مساء أمس قادماً من عمان وذلك لحضور المباراة الختامية وحفلة التتويج.

من جهته، شرف الأمير الوليد بن محمد بن خالد، تدريبات الفريق الكروي الأول أمس، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي استعدادا لمباراة الفريق القادمة أمام فريق الرائد التي ستقام غدا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

والتقط الصور التذكارية مع نجوم الفريق الكروي الأول، وأثنى على ما تحقق من إنجازات للفريق هذا الموسم بالحصول على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس النادي مساعد الزويهري العضوية الشرفية الماسية لسموه. وكان خالد أبو راشد، سلم مبلغ مليون ريال لإدارة النادي نيابة عن سيدة الأعمال الأهلاوية مكافأة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *