#إسبانيا تخشى الغضب التركي.. و #إيطاليا تصطدم بالسويد في اليورو - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » #إسبانيا تخشى الغضب التركي.. و #إيطاليا تصطدم بالسويد في اليورو

يورو 2016
يورو 2016
أوروبا اخبار منوعة رياضة

#إسبانيا تخشى الغضب التركي.. و #إيطاليا تصطدم بالسويد في اليورو

تسعى منتخبات إسبانيا وكرواتيا وإيطاليا إلى حجز مكانها مبكراً في دور الـ16 لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم 2016، والمقامة حالياً في فرنسا، من خلال مباريات الجولة الثانية في الدور الأول للمسابقة.

ويلتقي المنتخب الإسباني حامل اللقب مع نظيره التركي اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تشهد أيضا المواجهة الصعبة بين منتخبي التشيك وكرواتيا، فيما يلتقي المنتخب الإيطالي نظيره السويدي في المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة.

واستهل المنتخب الإسباني حملة الدفاع عن لقبه القاري بالفوز 1 – 0 على نظيره التشيكي، كما حقق المنتخب الكرواتي فوزاً على نظيره التركي 1 -0 في المجموعة نفسها، ليقتسم صدارتها مع المنتخب الإسباني، وإذا حققا المنتخبان الإسباني والكرواتي الفوز غدا سيحجزان مكانهما إلى دور الـ16.

وفي المجموعة الخامسة، يخوض المنتخب الإيطالي اختباره الثاني في البطولة عندما يلتقي نظيره السويدي، وكانت إيطاليا قد استهلت مسيرتها في البطولة بالفوز 2 – 0 على بلجيكا.

ويطمح المنتخب الإيطالي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي غدا في مدينة تولوز، عندما يلتقي المنتخب السويدي الذي تعادل مع المنتخب الأيرلندي 1 – 1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *