الرئيسية » رياضة » إنريكي: لا تشغلني شائعات رحيل برافو عن برشلونة
أوروبا رياضة

إنريكي: لا تشغلني شائعات رحيل برافو عن برشلونة

لويس إنريكي وكلاوديو برافو
لويس إنريكي وكلاوديو برافو

أعلن المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي الثلاثاء، أن هناك لاعباً سوف ينضم للفريق، وآخر سوف يغادر، دون أن يتحدث عن احتمالية رحيل الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وقال المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء: “ندعم الفريق من أجل تحسين مستواه، الصفقات جيدة للغاية وتمت مع لاعبين صغار يمتلكون تفكيراً إيجابياً فيما يتعلق بالمستقبل، لا ننظر إلى الحاضر وحسب”.

وكانت الصحافة الإسبانية أكدت بشكل قاطع على رحيل برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بيد أن لويس إنريكي رفض التصديق على صحة هذه الأخبار.

وأضاف “أدرك أن الشائعات لها جاذبية.. ولكن لا أرغب ولا يجب علي أن أقحم نفسي فيها، يشغلني فقط نهائي كأس السوبر والفوز باللقب، هذا
هو ما يجذبنا”، في إشارة إلى مباراة برشلونة أمام إشبيلية غداً الأربعاء، في إياب بطولة كأس السوبر الأسبانية.

يذكر أن برشلونة نجح في الفوز بلقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب اشبيلية الأحد الماضي 2-0.

وتابع إنريكي، قائلاً: “انتابنا شعور رائع في إشبيلية، كانت مباراة حاول في بدايتها المنافس الضغط علينا وإزعاجنا، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، لا أتذكر فرص حقيقية لهم”.

وأشار مدرب الفريق الكاتالوني إلى أن مباراة الغد تعد فرصة جيدة للاستمرار في تحسين الأداء الفني، وقال: “الهدف هو الفوز والتفوق على إشبيلية بطريقة اللعب خاصتنا، ندرك أن المباراة قد تصبح معقدة رغم نتيجة مباراة الذهاب التي تصب في صالحنا، نسعى إلى أن نصدم إشبيلية في البداية”.