#اقتصادية_دبي تشارك في #معرض_الإمارات_للوظائف_2016
الرئيسية » محليات » الإمارات » #اقتصادية_دبي تشارك في #معرض_الإمارات_للوظائف_2016

دائرة التنمية الاقتصادية
دائرة التنمية الاقتصادية
الإمارات محليات

#اقتصادية_دبي تشارك في #معرض_الإمارات_للوظائف_2016

تشارك دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومؤسساتها بمعرض الإمارات للوظائف 2016 الذي انطلق بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك تحت مظلة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

وتأتي مشاركة الدائرة بالمعرض في إطار التزامها بدعم جهود الإمارة الهادفة للتوطين وإتاحة الفرصة للالتقاء بالباحثين عن العمل من مواطني الدولة للدخول في ميدان العمل وتعريفهم بالبرامج التي تساعدهم في تولي مهام العمل بكفاءة ومهنية عالية إلى جانب إعداد هذه الكوادر لشغل مواقع قيادية في المؤسسات المختلفة.

وقالت علياء أهلي مدير أول التخطيط والتوظيف في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي إن اقتصادية دبي تحرص على توظيف الكفاءات المواطنة من مختلف المراحل التعليمية إلى جانب استقطاب عدد من الخريجين الجدد وذوي الخبرة للالتحاق بالعمل في اقتصادية دبي ومؤسساتها وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين للعمل في جميع المستويات الإدارية بدءا من الوظائف المتدنية وحتى المراحل العليا أو الوظائف القيادية.

وأضافت ” نطمح إلى رفع التوطين في فئة الوظائف القيادية والفنية العليا حيث بلغت نسبة التوطين في الوظائف القيادية / 95.9/ في المائة في العام 2015 وتوقعت أن يشهد العام 2016 نموا في هذه الفئة لتشكل/ 97/ في المائة .

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *