الرئيسية » رياضة » الأبيض يواصل استعدادته لمواجهة الكنغر الأسترالي
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات
الإمارات رياضة

الأبيض يواصل استعدادته لمواجهة الكنغر الأسترالي

يستعد منتخب الإمارات، لمواجهة نظيره أستراليا، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية، وذلك على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وأدى “الأبيض” أولى تدريباته بعد العودة من طوكيو في إستاد مدينة زايد الرياضية، تحت قيادة المهندس مهدي علي، وجهازه المساعد المكون من حسن العبدولي، حسن إسماعيل، باتريس كوتارد، وغيليوم، بمشاركة 24 لاعباً وهم: عبدالعزيز هيكل، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي)، خالد عيسى، محمد أحمد، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن (العين)، علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان (الوحدة)، سالم صالح، خالد جلال (النصر)، أحمد محمود (بني ياس).

وسيجري منتخب الإمارات تدريباته في إستاد مدينة زايد الرياضية، على أن يؤدي تدريبه الأساسي غدا الاثنين في إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الذي سيكون مسرحاً للمواجهة المرتقبة أمام أستراليا.

من جهته استدعى الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، لاعب فريق نادي العين محمد فايز إلى قائمة المنتخب، بدلاً من لاعب الأهلي عبدالعزيز صنقور الذي يحتاج إلى الراحة والعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليابان.