الأخضر السعودي ينهي ودية سلوفينيا بالتعادل السلبي
الرئيسية » رياضة » الأخضر السعودي ينهي ودية سلوفينيا بالتعادل السلبي

الأخضر أمام سلوفينيا
الأخضر أمام سلوفينيا
السعودية رياضة

الأخضر السعودي ينهي ودية سلوفينيا بالتعادل السلبي

image_pdfimage_print

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهته الودية الأولى ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أبوظبي أمام سلوفينيا بالتعادل صفر-صفر.

وركز المدرب مارفيك على إيجاد بديلين للمدافعين الموقوفين أسامة هوساوي وحسن معاذ عن المشاركة في مواجهة تايلاند مطلع الدور الثاني من التصفيات وشارك العديد من اللاعبين طوال شوطي المباراة.

وسيخوض «الاخضر»مواجهته الودية الأخيرة أمام منتخب كمبوديا السبت المقبل ومن ثم عودة البعثة يوم الأحد إلى الرياض بعد ختام المعسكر.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت قد وصل الى مقر معسكر المنتخب مساء أمس الثلاثاء والتقى بالجهازين الفني والاداري وطلب الاجتماع بشكل خاص ومغلق مع اللاعبين بمقر إقامة البعثة في ابو ظبي. وأكد حرصه على الالتقاء باللاعبين بشكل مستقل وعلى انفراد حتى يسمع منهم ويعرف كل متطلباتهم للفترة المقبلة مع شكرهم على ما قدموه الفترة الماضية، وقال: «أكدت للاعبين ثقة الشعب السعودي بأكمله في قدرتهم على تحقيق الهدف الذي نأمله جميعا، وقد وعدوني ببذل كل جهدهم من اجل تحقيق التأهل لكأس العالم في روسيا، وأن لا يكون هذا الطموح بل تقديم افضل المستويات نحو المنافسة، وقد وجدت في اعينهم كل الحماس والرغبة نحو مواصلة النتائج الإيجابية».

واشاد عزت بأجواء المعسكر وسير إعداد المنتخب اذ قال: «ما شاهدته في المعسكر يجعلني اكثر تفاؤلا في المستقبل بإذن الله».

أكد الحارس وليد عبدالله الاستفادة بشكل كبير من لقاء سلوفينيا وقال: «المباريات الودية القوية التي نخوضها هي تجهيز للمباريات المهمة المقبلة، واعتقد ان مباراة تايلاند المقبلة تعد اهم مباراة لنا في الفترة الحالية وستحدد مصيرنا من التأهل بشكل كبير».

وعن أمر مشاركته بصفة أساسية من عدمها قال: «متى ما طلب مني المشاركة فأنا تحت رهن اشارة الجهاز الفني، وأي حارس سيلعب فيه الخير والبركة والمسيليم قدم اداء مميزا في اللقاء الودي».

من جهته شدد لاعب الوسط نواف العابد على أهمية لقاء سلوفينيا وقال: «نبحث عن الاستفادة من الأخطاء التي تحدث في مثل هذه المباريات لتلافيها مستقبلا في المباريات الرسمية المقبلة والمعسكر مفيد وناجح».

وعن مدى الاستفادة من لقاء كمبوديا الودي المقبل خصوصا انه يعتبر منتخبا مغمورا قال: «الكرة لا تعرف صغيرا وكبيرا من يعطيها تعطيه بكل تأكيد».

واوضح الحارس ياسر المسيليم انهم لعبوا امام منتخب منظم خصوصا في الجانب الدفاعي، وقال: «حاولنا التسجيل ولم نتوفق في ترجمة الفرص التي سمحت لنا، وبشكل عام المعسكر يعد إيجابيا جدا وسيعود علينا بالفائدة».

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *