#الأمير_الوليد يجتمع مع رئيسي بلومبرغ وغولدمان ساكس - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #الأمير_الوليد يجتمع مع رئيسي بلومبرغ وغولدمان ساكس

الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة
الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة
السعودية محليات

#الأمير_الوليد يجتمع مع رئيسي بلومبرغ وغولدمان ساكس

التقى الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومالك قناة العرب، مع الاستاذ مايكل بلومبرغ، مؤسس بلومبرغ Bloomberg في مقر الشركة خلال رحلة سموه إلى نيويورك.

وقد حضر الاجتماع كل من الأستاذ فهد السكيت، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لقناة العرب الإخبارية وشركة روتانا القابضة الذي يملكهم سموه والأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء، وتبادل الطرفان عدداً من المواضيع الإقتصادية والإستثمارية والإعلامية بالإضافة إلى إستثمارات سموه في مجموعة روتانا وقناة العرب الاخبارية.

هذا وقد تم الإعلان عن توقيع قناة “العرب” اتفاقية تعاون مع شركة بلومبرغ Bloomberg التي ستبث تغطيتها المميزة لأخبار السوق واقتصاديات المنطقة باللغة العربية بالتعاون مع قناة العرب خلال النهار. قناة العرب قناة إخبارية على مدار 24 ساعة تبث باللغة العربية للمشاهدين في الدول العربية كما انها تبث أيضاً لجميع أنحاء العالم. علما أن قناة “العرب” مستقلة تماما عن شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا ويملكها بالكامل سمو الأمير الوليد بن طلال.

وأيضاَ خلال زيارة الأمير الوليد إلى نيويورك إجتمع سموه مع الاستاذ لويد بلانكفين، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة غولدمان ساكس Goldman Sachs في مقر الشركة. وفي مطلع اللقاء تناولا الأحاديث الودية ومن ثم تبادل الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية. كما تناولا آخر التطورات الاقتصادية على الصعيد الاقليمي والعالمي. كما حضر الاجتماع أيضاً كل من الأستاذ فهد السكيت والأستاذة حسناء التركي والأستاذ فهد بن سعد بن نافل.

هذا وتعتبر مجموعة جولدمان ساكس أحد البنوك الاستثمارية الرائدة في العالم، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية لعملاء من الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد من ذوي الدخل العالي.

فقد تأسست في عام 1869م، حيث تتخذ من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها وتتوزع فروعها في عدة مدن رئيسية حول العالم.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *