#الأمير_سعود يبحث مع وزير النقل تطورات #الخطوط_الحديدية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #الأمير_سعود يبحث مع وزير النقل تطورات #الخطوط_الحديدية

الأمير سعود بن نايف مستقبلا وزير النقل
الأمير سعود بن نايف مستقبلا وزير النقل
السعودية محليات

#الأمير_سعود يبحث مع وزير النقل تطورات #الخطوط_الحديدية

image_pdfimage_print

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مع وزير النقل سليمان الحمدان أهم التطورات للخطوط الحديدية وخدماتها الجديدة ومطارات المنطقة الشرقية والموانئ البحرية ومشاريع النقل العام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وزير النقل يرافقه مدير المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح الرميح. وأكد سموه خلال اللقاء أهمية النقل في دعم الاقتصاد الوطني، عبر قطاعاته المختلفة، وكذلك دور الوزارة في تهيئة شبكات الطرق الرئيسية بالمملكة لتسهيل حركة التنقل، مشيرا إلى أن القيادة الرشيدة يحفظها الله داعمة لكل ما فيه خير للمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن وتسهيل حركته سواء كان ذلك برا أو بحرا أو جوا، كما نوقش خلال اللقاء أهم التطورات للخطوط الحديدية وخدماتها الجديدة ومطارات المنطقة الشرقية والموانئ البحرية ومشاريع النقل العام.

فيما استعرض وزير النقل المشاريع الجديدة للنقل العام وموسوعة التطوير الشاملة في كافة المرافق التابعة للوزارة، متطلعا إلى أداء الأمانة التي حملوها، وكذلك التركيز على تحقيق رؤية القيادة -حفظها الله-.

حضر اللقاء مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام المهندس نعيم النعيم، ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس سعد السياري، ومدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام تركي الجعويني.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *