السور: تلاعب بكشوف "الأعمال الممتازة" في البلدية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » السور: تلاعب بكشوف “الأعمال الممتازة” في البلدية

نايف السور
نايف السور
الكويت محليات

السور: تلاعب بكشوف “الأعمال الممتازة” في البلدية

image_pdfimage_print

هاجم عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة الفروانية نايف السور وزير الدولة لشئون البلدية وزير المواصلات عيسى الكندري بسبب تدخل الوزير في فرض أسماء معينة لموظفين في البلدية في كشوف الأعمال الممتازة، وإقصاء موظفين لهم الأحقية، وذلك لغرض انتخابي يخدم الوزير في دائرته الانتخابية.

وكشف السور في تصريح صحافي عن تلاعب حصل في كشوف الأعمال الممتازة في مكتب الوزير ببلدية الكويت تم على اثره استبدال أسماء موظفين مستحقين لهذه المكافئة بأسماء أخرى محسوبة على الوزير انتخابياً، وسط صمت مريب من أعضاء مجلس الأمة رغم الشكاوى العديدة حول هذا الشأن.

وناشد السور، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك التدخل، ولفت نظر الوزير وتنبيهه حول ما يحصل في البلدية بسبب مصالح الوزير الانتخابية، خصوصاً أن الوزير الكندري جيّر البلدية جميعها لمصالحه الانتخابية من تعينات ونقل ومكافئات وترقيات واستثناءات وغيرها من الأمور التي تقع تحت سيطرة الوزير.

وأكد السور، أن هناك موظفين وموظفات يعولون على هذه المكافأة لقضاء حاجياتهم ومطالبهم الحياتية، وتم رفع أسمائهم من الكشوفات، والتي استبدلها الوزير بكشف اخر من الموظفين القاطنين في دائرته الانتخابية، موضحا أن هناك موظفين سيلجأون إلى المحاكم لإنصافهم من رفع اسمائهم من كشوف الأعمال الممتازة.

Print Friendly