الرئيسية » رياضة » الصحافة الإسبانية تنصب #موغوروزا ملكة لـ #باريس
الإسبانية غاربيني موغوروزا بطلة رولان غاروس
الإسبانية غاربيني موغوروزا بطلة رولان غاروس
رياضات أخرى رياضة

الصحافة الإسبانية تنصب #موغوروزا ملكة لـ #باريس

هيمنت لاعبة التنس الإسبانية غاربينيي موغوروزا التي فازت أمس السبت، بأول ألقابها في بطولات الغراند سلام، على أغلفة الصحف الإسبانية اليوم الأحد، بصفتها الحاملة الجديدة للقب بطولة رولان غاروس، بعد تغلبها على المصنفة الأولى عالمياً، الأمريكية سيرينا ويليامز بواقع 7-5 و6-4.

ونشرت صحيفة “آس” على غلافها بعددها المطبوع صورة للاعبة الإسبانية تحتضن كأس رولان غاروس، ثاني بطولات الغراند السلام لهذا الموسم، والتي تقام على الملاعب الترابية بفرنسا.

وكتبت الصحيفة “الملكة موغوروزا.. أول إسبانية تفوز بالبطولة منذ فوز أرانتشا سانشيز بيكاريو في 1998”.

فيما قالت صحيفة “الموندو ديبورتيبو”: “ملكة باريس” في إشارة إلى اللاعبة ذات الأصول الفنزويلية، التي اعتباراً من غداً الاثنين ستحتل وصافة تصنيف لاعبات التنس المحترفات، الذي تحتل صدارته الأمريكية سيرينا ويليامز.

واعتبرت الصحيفة أن الأداء الذي قدمته موغوروزا يعكس “الإصرار والطموح والقوة”، مما سمح للاعبة بالإطاحة بأسطورة مثل سيرينا ويليامز، لتبرهن على وصولها للمزيد مع النضوج والشغف بالتحديات الكبرى.

في قالت ذكرت صحيفة “ماركا”: “موغوروزا تفوز بأول ألقابها في بطولات غراند سلام الأربعة على أرض رولان غاروس التي شهدت تألق رافائيل نادال وأرانتشا سانشيث بيكاريو”.

وحول خليفتها قالت أرانتشا في تصريحات نشرتها الصحيفة “قدمت مباراة مثالية”.

أما صحيفة “سبورت” فاعتبرت موغوروزا ملكة العالم وباريس، وسلطت الضوء على آخر فوز للاعبة إسبانية باللقب على يد أرانتشا سانشيز بيكاريو في 1998، مشيرة إلى أن فوز موغوروزا يعكس المستقبل الاستثنائي لتنس السيدات الإسبانيات.