الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو.. تخلص من الصداع خلال دقيقتين !!
اخبار منوعة منوعـــات منوعات

بالفيديو.. تخلص من الصداع خلال دقيقتين !!

تعتبر آلام الرأس والصداع من أكثر الأمراض شيوعاً لدى عشرات الملايين من الأشخاص حول العالم، وتستخدم المسكنات في الغالب للتعامل معها، لكن ناشطاً على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب يقول إن بالإمكان التخلص من آلام الرأس بطريقة بسيطة، لا تحتاج سوى دقيقتين من وقتك.

ويشرح الناشط المدعو كاميل من خلال فيديو نشره على قناته في يوتيوب الطريقة، التي تعتمد على توجيه ثلاثة أسئلة والإجابة عنها مرات عديدة، والمدهش في الامر أن العديد من الذين شاهدوا الفيديو وجربوا هذه الطريقة، يقولون إنها ساعدتهم في التخلص من الصداع في وقت قياسي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

الأسئلة الثلاثة التي يقول كاميل إن عليك أن توجهها لنفسك وتجيب عليها في كل مرة شعرت فيها بالصداع وآلام الرأس: أين يوجد الصداع؟ وما هو لون الصداع؟ وما هو شكل الصداع؟. حاول الإجابة عدة مرات عن هذه الأسئلة الثلاثة، وستجد أنك تخلصت من آلام الرأس خلال أقل من دقيقتين.

ويشرح كاميل طريقة عمل هذه الطريقة بالقول إن معظم آلام الرأس يصنعها الدماغ، وذلك نتيجة التعرض للضغط الزائد، أو في محاولة للهروب من أمر ما، وإذا حاولت صرف الانتباه عنه، فإن الدماغ يتلقى رسالة بأنك على بينة بماهية الصداع وتحاول التخلص منه.