بالفيديو.. معركة نسائية طاحنة بسبب "الأحذية" !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو.. معركة نسائية طاحنة بسبب “الأحذية” !!

اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو.. معركة نسائية طاحنة بسبب “الأحذية” !!

image_pdfimage_print

اندلع شجار عنيف بين مجموعة من المتسوقين في أحد المراكز التجارية بالبيرو خلال طرح رخصة على الأحذية، وشوهدت بعض النساء وهن يتبادلن اللكمات وشد الشعر بعد أن عمت الفوضى المكان.

الشجار وقع في مركز جيون بوتو للتشوق بالعاصمة البيروفية ليما، وانهالت المتسوقات على بعضهن بالضرب، في حين ألقت إحداهن بالأخرى على الأرض، وراحت تضربها بعنف بعد خلاف على صفقة أحذية، قبل أن يتدخل متسوقون آخرون للفصل بينهما بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وبدأ الخلاف عند منتصف الليل، وسرعان ما تطور الوضع إلى شجار جماعي شارك فيه أكثر من 20 شخص، راحوا يوجهون اللكمات والركلات لبعضهم البعض، فيما تعالى صراخ النساء في المركز التجاري.

وتمكن أحد المتسوقين من توثيق ما يحدث على هاتفه المحمول، وانتشر مقطع الفيديو بسرعة كبيرة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وانتهى الشجار بعد وقت قصير دون توجيه اتهامات رسمية لأي من المتورطين فيه.

وشاهد الفيديو أكثر من 30 ألف شخص منذ نشره على يوتيوب، وانهالت التعليقات من مستخدمي الموقع. وقال أحدهم منتقداً ما حدث: “هذا هو العالم الثالث في أقصى حدوده”. وسخر آخر: “هذا لا يصدق، كل ذلك حدث بسبب زوج من الأحذية الرخيصة!”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *