راشد بن حمدان: النصر الإماراتي بات أقوى مما كان عليه - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » راشد بن حمدان: النصر الإماراتي بات أقوى مما كان عليه

رئيس مجلس إدارة نادي النصر الشيخ راشد بن حمدان
رئيس مجلس إدارة نادي النصر الشيخ راشد بن حمدان
الإمارات رياضة

راشد بن حمدان: النصر الإماراتي بات أقوى مما كان عليه

أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، أن عميد الأندية الإماراتية أصبح أقوى مما كان عليه في السابق، وأن هذا الجيل المميز من اللاعبين لديه القدرة على صناعة مستقبل مبهر ومميز في مسيرة “العميد” الحافلة بالإنجازات.

وجاء حديثه مع بداية تدشين “الأزرق” استعداده للموسم الكروي، والذي يخوض أولى مبارياته بدور الثمانية بدوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي على تويتر، إن البيئة الموجودة حالياً بنادي النصر هي بيئة مشجعة على العطاء والعمل بروح الفريق الواحد، وأن الكل هنا يعمل من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للنادي.

وأثنى على الجهود الإدارية المبذولة من قبل مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، والتي تهدف إلى تقديم كل الدعم وتذليل جميع الصعاب أمام تُقدم لعبة الكرة القدم في النادي، والتي تشهد هذه الأيام توهجاً على كافة المراحل السنية.

كما طالب اللاعبين ببذل قصارى جهودهم للدفاع عن شعار النادي، مؤكداً أنهم يملكون إمكانات هائلة وقدرات فنية يستطيعون بها التفوق على أي فريق، طالما أنهم أثبتوا ذلك في كثير من المواجهات والتحديات المصيرية حتى تكلل ذلك بتأهلهم إلى أدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال آسيا.

كما طالب الجماهير النصراوية بوصفهم شركاء في المسؤولية بالتكاتف والوقوف خلف الفريق في هذه المرحلة الحاسمة، مؤكداً سموه أن النصر يملك شعبية جماهيرية جارفة في الدولة، وأنه سيلقى الدعم المطلوب من مُحبيه.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *