زواوي يبرئ كريم بنزيما من قضية الفيديو الإباحي ! - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » زواوي يبرئ كريم بنزيما من قضية الفيديو الإباحي !

لاعب ريال مدريد كريم بنزيما
لاعب ريال مدريد كريم بنزيما
أوروبا رياضة

زواوي يبرئ كريم بنزيما من قضية الفيديو الإباحي !

image_pdfimage_print

برأ مصطفى زواوي، أحد المتورطين في قضية ابتزاز لاعب كرة القدم الفرنسي ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي، لاعب ريال مدريد كريم بنزيما، من التورط في هذه القضية، مؤكداً أنه هو من أدخل اللاعب في الأمر.

وفي مقابلة نشرتها أمس الاثنين صحيفة “ليكيب”، رغم أنها أجريت في 24 يونيو (حزيران) الماضي، كشف زواوي عن روايته بخصوص هذه الفضيحة التي ابعدت بنزيما وفالبوينا عن المنتخب الفرنسي بشكل مؤقت إلى حين البت فيها قضائياً، مؤكداً أن لاعب الريال لم يكن يريد أي سوء لفالبوينا بل على العكس تماماً.

وروى الملقب بـ”ساتا”، الذي يوجد حالياً رهن الاعتقال لانتهاكه قانون السراح المشروط، بعد حبسه 4 أشهر بين أكتوبر (تشرين الأول) وفبراير (شباط)، بأنه هو نفسه من كشف لبنزيما في لقاء جمع بينهما في مدريد في سبتمبر (أيلول) 2015 عن وجود فيديو إباحي خاص بفالبونيا بحوزته منذ مارس (آذار) 2015.

وبحسب رواية ساتا، تلقى لاعب “المرينغي” تلك المعلومة بشكل جاد جداً وبدت عليه علامات القلق جراء تأثير نشر هذا الفيديو على فالبوينا.

وضغط زواوي لاحقاً على بنزيما من خلال أحد الأصدقاء، ويدعى كريم زناتي، لكي يجعل لاعب الريال يتحدث عن الأمر مع فالبوينا.

ووقعت المحادثة بين بنزيما وفالبوينا في معسكر للمنتخب الفرنسي بداية أكتوبر، فيما أشار ساتا إلى أن بنزيما ارتكب خطأ في سرده للحدث كلفه الثمن باهظاً ووضعه محل المتهم أمام القضاء.

وأوضح أن بنزيما بدلاً من أن يوضح لفالبوينا أنه كان يعرف من بحوزته الفيديو قال له: “لدي صديق (في إشارة لزناتي) يستطيع تسوية هذا الأمر لك”.

وصرح زواوي بأن “الشرطة اعتبرت هذا التصريح تورطاً في الابتزاز في حين أن (بنزيما) كان يريد مساعدة فالبوينا”.

وأضاف أن “بنزيما غاضب مني كثيراً. لم يكن يعرف أنهم كانوا يضعونا تحت التنصت”.

واعتبر أنه “ليس عادلاً” أن لاعب ريال مدريد يحاكم في حين أن الفيديو شاهدوه لاعبون آخرون مثل: غابريل سيسيه ونصف لاعبي فريق أولمبيك مارسيليا. لاعبون دوليون في أنحاء أوروبا شاهدوا الفيديو”، لكن أكد زواوي على عدم رغبته في كشف أسماء اللاعبين أمام القاضي.

وعن كيفية وصول الفيديو إليه، أشار زواوي إلى أكسيل أنجوت مسؤول بشركة للمساعدة الشخصية يتعامل معها فالبوينا، وهو من قام باخذ الفيديو من الحاسب الآلي الخاص باللاعب.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *