فتاة سعودية تسوق المستلزمات النسائية بـ"عربة الموضة"
الرئيسية » منوعات » فتاة سعودية تسوق المستلزمات النسائية بـ”عربة الموضة”

عربة الموضة
عربة الموضة
منوعـــات منوعات

فتاة سعودية تسوق المستلزمات النسائية بـ”عربة الموضة”

image_pdfimage_print

أطلقت طالبة سعودية في جامعة الملك سعود «قسم برمجة الحاسب الآلي» مشروعاً تجاريا مبتكراً لتسويق مستلزمات المرأة من ملابس وإكسسوارات وغيرها، بواسطة عربة متنقلة، وتقدم خدمتها لكثير من فئات المجتمع.

لاسيما أولئك الذين لا يمتلكون وسيلة مواصلات، أو الأشخاص ذوي الإعاقة، والمسنات.

وتتيح الفكرة التي أطلقت عليها الطالبة دلال بن طالب اسم «عربة الموضة» fashion truck للسيدات التسوق براحة وخصوصية تامتين، وتجربة جميع القطع وشراء ما ترغب بأسعار في متناول الجميع وذات جودة عالية ومتوفرة على مدار السنة.

وذكرت أنها استوحت الفكرة من عربة المأكولات المتنقلة والمنتشرة، التي تحظى بإقبال السيدات والفتيات عليها بشكل كبير، مؤكدة أن العمل الحر يعطي دافعاً أكبر نحو الانطلاق والنهوض بالمجتمع.

وأوضحت أن فكرتها أتاحت الفرصة لدعم المصممات السعوديات أو صاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة والأسر المنتجة من خلال تخصيص مساحة للعرض بسعر رمزي كبداية للتعريف عن منتجاتهن والدخول لسوق العمل.

ولفتت إلى أنها تستطلع أذواق السيدات بشكل عام لتعمل على توفير احتياجاتهن قبل التوجه بالعربة إليهن، مرجعة سبب إقبال الطلب عليها إلى كثرة العلاقات الاجتماعية.

كما أن دعم الأسرة وتشجيع الأقارب والصديقات كان دافعاً للإصرار على المضي قدماً في تنفيذ الفكرة التي انطلقت قبل 3 أشهر، حيث لمست مساعدتهم في اختيار السيارة وتصميمها من الخارج والداخل وهو ما لاقى استحسان الجميع.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *