قتلى وجرحى من عناصر #حزب_الله في #حلب - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » عربى » قتلى وجرحى من عناصر #حزب_الله في #حلب

حلب تحترق من الغارات المكثفة عليها
حلب تحترق من الغارات المكثفة عليها
اخبار عربى

قتلى وجرحى من عناصر #حزب_الله في #حلب

image_pdfimage_print

أفادت مصادر للمعارضة السورية، اليوم الأربعاء، بوصول أكثر من 10 مصابين إلى مستشفى تشرين العسكري في مدينة حلب من عناصر حزب الله، فيما قتل 9 عناصر من مسلحي الميليشيا في معارك قرب جبل عندان.

وأوضحت المصادر أن 9 عناصر قتلوا من بينهم المقدم مصلح يونس مسؤول الحملة العسكرية الأخيرة لحزب الله في جبل عندان، بعد معارك عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمليشيات الموالية لها وفصائل المعارضة السورية.

وأضافت المصادر أن جيش الفتح أكد مقتل مجموعة مؤلفة من 5 عناصر من الميليشيات الإيرانية على محاور خان طومان بريف حلب شمالي سوريا.

وأشارت إلى أن أكثر من 70 غارة جوية شنتها الطائرات الحربية على خان طومان والبلدات المحيطة في محاولة من القوات الحكومية والميليشيات الموالية لها في التقدم لاستعادة السيطرة على النقاط التي خسروها.

وتعرضت أحياء عدة في مدينة حلب السورية لقصف متبادل بين القوات الحكومية والفصائل المقاتلة ليلا، على رغم تمديد الهدنة التي يفترض أن تنتهي منتصف ليل الأربعاء الخميس.

وفي وسط سوريا، استمر تنظيم داعش في قطع طريق إمداد رئيسي للقوات الحكومية بين مدينتي حمص وتدمر، حيث تدور اشتباكات عنيفة بين الطرفين في محيط مطار عسكري.

وفي حلب، استهدفت غارات جوية للقوات الحكومية مواقع للفصائل المقاتلة في حيي المواصلات وسليمان الحلبي، قبل أن يتجدد القصف الجوي بالرشاشات الثقيلة بعد منتصف الليل على حيي الميسر والقاطرجي، ما تسبب بإصابة شخصين بجروح على الأقل.

وفي غرب حلب، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى سقوط قذائف بعد منتصف الليل على حيي حلب الجديدة وقرب حي الحمدانية الخاضعين لسيطرة القوات الحكومية.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *