#كلب يتعالج من #إدمان_المخدرات
الرئيسية » منوعات » منوعـــات » #كلب يتعالج من #إدمان_المخدرات

كلب يتعالج من إدمان المخدرات
كلب يتعالج من إدمان المخدرات
منوعـــات منوعات

#كلب يتعالج من #إدمان_المخدرات

أدخل كلب إلى مركز لعلاج الإدمان من المخدرات في ولاية كاليفورنيا، في حالة نادرة على إدمان حيوان على مواد مثبطة للأعصاب .

وأعلن مركز شرطة “تاستن” أنه تم إدخال كلب يدعى “بوبا” إلى مركز مقاطعة أورانج لرعاية الحيوان حيث سيتابع الأطباء حالته ويبدأون بعلاجه.

وفي التفاصيل، بعدما اقتحمت قوات الشرطة غرفة المدعو جوشوا ويست، ويبلغ من العمر 40 عاماَ، في الفندق الذي يقيم فيه في شهر مارس/آذار الماضي، عثروا على مواد مخدرة ممنوعة ومجموعة من الإبر المستخدمة والكلب بوبا.

وصرّح مركز “تاستن” للأمن في كاليفورنيا الشهر الماضي، أنّ الكلب “بوبا” كلب من سلالة “ترير” مهجن وأنه بعد الفحص تأكد وجود مواد الهيروين والميثامفيتامين والنيكوتين في جهازه نتيجة تعرّضه للمواد المخدرة التي يتعاطاها مالكوه.

وأفادت تقارير العاملين في وحدة حماية الحيوان الذين تم استدعاؤهم إلى موقع الحدث أنهم وجدوا “بوبا” يعاني من الخمول الشديد.

بينما قال الملازم روبرت من مركز تاستن لـ”سي بي أس أنجلوس” الأسبوع الماضي: “لقد صُدمت بما رأيت فهذه المرة الأولى على الإطلاق التي يبلغ أحدهم أنّ حيوانه الأليف تعرض لتأثير المخدرات”.

وأرسل بوبا إلى مركز مقاطعة أورانج لحماية الحيوان، حيث سيتم علاجه على النحو المطلوب. أما ويست فتم اعتقاله وتجريمه بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وأفادت السلطات المعنية لصحيفة “لوس أنجلوس تايمز” أنّ حالة بوبا تتماثل للشفاء شيئاً فشيئاً، وأشار مركز الشرطة في تصريح نشره على موقع “فيسبوك” أنها ستقوم بإرسال بوبا فور مثوله للشفاء إلى منظمة لحماية الحيوانات بحيث تساعد في إيجاد “بيت جديد له”.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *