محمد بن راشد: خادم الحرمين ضمانة عربية للاستقرار
الرئيسية » اخبار منوعة » محمد بن راشد: خادم الحرمين ضمانة عربية للاستقرار

محمد بن راشد والملك سلمان
محمد بن راشد والملك سلمان
اخبار منوعة خليجي مواقع تواصل

محمد بن راشد: خادم الحرمين ضمانة عربية للاستقرار

أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ضمانة عربية للاستقرار.

مشدداً على العلاقة الاستثنائية التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة وأهميتها في الأوضاع التي تمر بها المنطقة.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر الاثنين: “استقبلنا اليوم بكل محبة وحفاوة ضيف البلاد الملك سلمان في مدينة دبي، واطلع على الجانب التاريخي لدبي في الشندغة وعبر متحف ساروق الحديد”.

وأضاف نائب رئيس الإمارات: “تعاوننا مع المملكة راسخ وتنسيقنا مستمر وعلاقاتنا في أفضل أحوالها ولدينا رؤية مشتركة وهي خير الشعبين، ولدينا عزيمة قوية يقودها خير قائدين، كلا البلدين يسعيان لمرحلة جديدة من النمو والتطور والطريق الأقصر هو العمل يداً واحدة، وعلاقاتنا الاستثنائية ستطلق إمكانات وفرص غير محدودة”.

وتابع الشيخ محمد بن راشد: “حجم الطموحات التي نريدها لشعبينا، وسرعة التغييرات التي يمر بها العالم، وقوة التحديات في منطقتنا يتطلب هذه العلاقة الاستثنائية للدولتين، الملك سلمان ضمانة عربية للاستقرار، ولو جمعت الدول العربية علاقات كعلاقات الإمارات والسعودية لكانت المنطقة أقوى ومستقبلها أفضل وشعوبها أسعد”.

يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، غادر الإمارات الاثنين، بعد زيارة رسمية للدولة استمرت لثلاثة أيام ضمن جولة خليجية بدأها السبت.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *