الرئيسية » محليات » الإمارات » #محمد_بن_راشد يفاجئ أوائل الثانوية باتصال هاتفي يضاعف فرحتهم
الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد
الإمارات محليات

#محمد_بن_راشد يفاجئ أوائل الثانوية باتصال هاتفي يضاعف فرحتهم

في بادرة تعزز مفهوم “مجتمع السعادة” الذي تبنته دولة الإمارات، فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي باتصال هاتفي بشرهم خلاله بالنتيجة المشرّفة التي حصلوا عليها.

وعكس الشيخ محمد بن راشد في هذا الاتصال، الذي يعبر عن روح التواضع واللطف، مقدار اهتمامه وحرصه على المتميزين في المدارس، باعتبارهم يشكلون البذرة الناجحة لمستقبل مشرق، ومجتمع سعيد.

ويعد هذا الاتصال سابقة نادرة، ولكنها ليست غريبة على حكام الإمارات، الذين لا يدخرون جهدًا في سبيل إدخال السعادة والفرح إلى قلوب مواطنيهم تطبيقًا للشعار الذي يتباهي به الإمارتيون “إماراتي وافتخر”.

1-188-496x315

وبارك الشيخ محمد بن راشد للطالبات الأربع تفوقهن متمنيًا لهن مزيدًا من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي وصولاً إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية وهن متسلحات بالعلم والمعرفة وخدمة الإمارات، الدولة الوحيدة في العالم التي استحدثت وزارة للسعادة.

Untitled1-538x315

الطالبات، اللواتي فوجئن بدورهن بهذا الاتصال الذي منحهن شعورًا غامرًا بالفرح يعادل فرحهن بالتفوق، أعربن عن بالغ سعادتهن بهذا الاتصال الأول الذي حمل لهن بشرى الحصول على المراكز الأولى قبل إعلان النتيجة رسميًا.

وتوجهن مع ذويهن بالشكر والامتنان إلى نائب رئيس الدولة، على ما يوليه من اهتمام ومتابعة شخصية أبوية للعلم وأهله، خاصة أبناءه وبناته الطالبات المتفوقات في جميع مراحل التحصيل الأكاديمي على مستوى الجامعات والكليات والمدارس.

وأجرى حاكم دبي الاتصال الهاتفي مع كل من الطالبة هاجر أحمد القطيفان من أكاديمية الأندلس الخاصة في مدينة العين والحاصلة على المركز الأول الفرع العلمي على مستوى الدولة بمعدل 99.9 ، والطالبة إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم من مدرسة الرفعة بمدينة العين الحاصلة على المركز الأول بفرع الأدبي على مستوى الدولة بمعدل 99.3 ، والطالبة رزان سليمان محمد موسى الكعبي من مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي بنات في الشارقة والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات الفرع العلمي بمعدل 99.2 ، والطالبة وفاء راشد محمد بن صباح اليماحي من مدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي للبنات والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة والطالبات المواطنات الفرع الأدبي بمعدل 99.