الرئيسية » رياضة » الإمارات » هل يكون كوزمين بديلا لمهدي علي في المنتخب الإماراتي ؟
كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي
كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي
الإمارات رياضة

هل يكون كوزمين بديلا لمهدي علي في المنتخب الإماراتي ؟

أكد مصدر أن المدرب الروماني أولاريو كوزمين اقترب من تولي تدريب منتخب الإمارات لكرة القدم، بدلاً من المدرب مهدي علي.

وقال: “هناك حالة من الإجماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد الذي تم انتخابه مؤخراً، على التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين، لما يملكه من خبرة كبيرة في الكرة الإماراتية، بتدريبه العين والأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات مع الفريقين”.

وأشار إلى أن المجلس القديم بقيادة يوسف السركال كان أبرز الداعمين للمدرب مهدي علي، رغم الانتقادات التي كان يتلقاها من الشارع الرياضي، بسبب تراجع نتائج “الأبيض” وتأهله بصعوبة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال.

وأضاف “بعد الإعلان عن قرعة الدور الحاسم، ووقع منتخب الإمارات في مجموعة صعبة، تم طرح فكرة التعاقد مع كوزمين، لكن بسبب توقيت الانتخابات تم تأجيل الفكرة، والآن بعد التغيير الجذري في أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بات هناك حالة من الاقتناع بأن المدرب الروماني هو الأنسب للمرحلة المقبلة”.

وأكد المصدر أن القرار سيتخذ بعد عقد اجتماع بين أعضاء لجنة المنتخبات والمسؤولين عن المنتخب الأول، ومناقشة كافة الاحتمالات، واتخاذ القرار الأنسب لمصلحة المنتخب.

وكان كوزمين ألمح إلى رحيله من النادي الأهلي الإماراتي الأسبوع الماضي، عقب تأكد فوزه بلقب الدوري، متمنياً التوفيق لمن سيخلفه لتدريب “الفرسان”.