#أحلام تحذف تغريدتها عبر #تويتر والسبب.. ؟ - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » #أحلام تحذف تغريدتها عبر #تويتر والسبب.. ؟

اخبار منوعة ترفيه سوشيال ميديا فن مواقع تواصل

#أحلام تحذف تغريدتها عبر #تويتر والسبب.. ؟

في خطوةٍ غير متوقّعة، فاجأت الفنانة احلام جمهورها مؤخّراً بخبرٍ سعيدٍ وجديد، أفرح عدد كبير من الذين ينتظرون جديدها بفارغ الصبر، مفاده أنّها إنتهت من تسجيل كافّة أغاني ألبومها الجديد التي إختارتها وتعاونت من خلالها مع نخبة كبيرة من أهمّ الشعراء والملحنين المعروفين في عالم الخليج والعربي .

أحلام نشرت هذا النبأ الجديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وقد غرّدت قالة: “يسعدني ان اثلج صدوركم وازف لكم خبر انتهائي في ألبومي اللي راح يطرح يوم العيد لذا نتمنى لكم نحن احلام الشامسي عيد سعيد”.

ولكن، هذا الخبر الذي إنتشر في الوسط الفني أشعل المنافسة من جديد بين الشامسي والفنانة نوال الكويتيه التي سبق ونشرت فيديو خاص بها عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر”.

ودعت فيه محبّيها الى ملاقتها في حفلها الخاص في يوليو المقبل من تنظيم مع شركة روتانا، حيث ستغنّي ألبومها الجديد أمام الحاضرين فتطرحه في ما بعد في الاسواق العربية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي..

وهذه المنافسة تكون قد أشعلت الحرب من جديد بين النجمتيْن بعد سلسلة مشاكل عديدة في السابق، وما زاد الطين بلّة، كانت تغريدة للمطربة الخليجية عبر حسابها “تويتر” التي قالت فيها: “بمجرد إني صرّحت بنزول ألبومي شوفوا ترى أنا ما أبدى أبداً.. لأن البادي اظلم.. وعندي أكثر، وهذا هدفهم إسمي الكبير الحمد لله”، ثم عادت وحذفتها فيما بعد.

ثم قالت: “كل هالغضب عشان قلت بنزل ألبوم أجل لو تسمعونه شو بيصير!! يا حرام خليكم مركزين معي.. عيد سعيد”.

وبينما كانت النجمة الكويتيه تتعمّد الصمت، دخلت على الخط الفنانة شمس التي عبّرت عن حماسها بحضور حفل الأخيرة قريباً حيث قالت لها: “نحن بانتظاركم في 7/7 في حفل إطلاق الألبوم الجديد لقيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتيه”، فردّت الأخيرة بدورها:” شكراً لج حبيبتي اتنوريني وتشرفيني بحضورج”.

ثم عادت وقالت شمس: ” أنا وحنين راح نجلس نطرب على أحلى البوم لست الكل وفنانة الذوق والعالم كله الله يوفقج إنتي رصيد الفن العربي والخليجي كلنا نعشقك”.

3265401

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *