أحلام تستغبي جمهورها وتستفزهم بهذه الصورة.. - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » أحلام تستغبي جمهورها وتستفزهم بهذه الصورة..

اخبار منوعة ترفيه فن

أحلام تستغبي جمهورها وتستفزهم بهذه الصورة..

لقد مرت فترة لا بأس بها والفنانة احلام ملتزمة الحياد، بعيدة عن كل المشاكل والملاسنات التي تدخل فيها بين الحين والآخر، لتعيش بسلام وتركّز على مشاريعها الفنية وتحديداً ألبومها الغنائي الأخير “يلازمني خيالك” الذي بدأ يحقّق نجاحاً مهماً على الصعيد العربي.

ولكن على ما يبدو أنّ النجمة الإماراتية لا تستطيع أن تترك الأمور وشأنها أو تتجاهل بعض التفاصيل البسيطة التي تحوم حولها، خاصة من قبل منتقديها، فهي مؤخّراً فاجأت جمهورها بصورةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” جاء فيها:

“حبايبي اذا حد متضايق مني أو عنده أي تعليق على تصرفاتي أو جرحت حد… يا ليت يكتب اللي في خاطره على ورقة ويسويها سفينة ويعبي البانيو ماي وويلعب فيها”.

تعليق الشامسي هذا أثار الجدل بين متابعيها ودفع الكثيرين الى التساؤل عن السبب الرئيسي وراء هذا التصريح الذي حمل معه الكثير من السخرية والاستهزاء، باعتبار أنّها إستفزّتهم وإستغبتهم في الوقت عينه.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المطربة المعروفة كانت قد أشادت بالنجمة كارول سماحة التي أحيت حفلاً ضخماً ضمن مهرجانات بيبلوس في جبيل يوم الجمعة الفائت، وقالت: “مهرجان بيبلوس حلم لبنان”.

ثم أضافت: “كارول سماحه مطربه خطيره بالنسبه لي اعشق صوتها”، لتردّ سماحة: “‏عزيزتي أحلام من كل قلبي أشكرك على هذا الكلام الجميل”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *