أحلام تكتب نهايتها في برنامج "أراب أيدول" !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » أحلام تكتب نهايتها في برنامج “أراب أيدول” !!

احلام الشامسي
المطربة الاماراتية احلام الشامسي
ترفيه فن

أحلام تكتب نهايتها في برنامج “أراب أيدول” !!

ضجّ الوسط الفني مؤخّراً بخبرٍ غريبٍ يتعلّق بالفنانة احلام وبرنامج “أراب أيدول” الذي أطلّت في لجنة تحكيمه على مدار 3 سنوات متواصلة، وها هي إشاعاتٌ كثيرةٌ تلوح في الأفق تشير الى أنّها على ما يبدو ستحلّق خارج سربه في موسمه المقبل لأسبابٍ عديدةٍ تناولتها الجهات الاعلامية في مقالاتها ونشراتها الفنية.

وفي التفاصيل، قيل أنّ النجمة سميرة سعيد ستحلّ مكان الشامسي هذه السنة، ولكن نفى المكتب الاعلامي الخاص بالأخيرة هذا الموضوع، معتبراً أنّ هذه الاخبار هي عارية تماماً عن الصحة، فجاء بعدها إحتمال حلول المطربة نوال الكويتيه في البرنامج بين وائل كفوري ، نانسي عجرم وحسن الشافعي ، لكن أيضاً جاء هذا الإسم خاطئاً باعتبار أنّه ليس هناك بعد أيّ قرار رسمي خرج عن لسان إدارة المحطة المعروفة.

وهنا، لا بدّ لنا من أن نشير الى أنّ المتحدّث الرسمي بإسم مجموعة mbc السيد مازن حايك، قد نوّه في أحدث لقاءاته الصحافية أنّ ليس هناك بعد أيّ قرارات رسمية خارجة عن الادارة، موضحاً أنّ الموسم الرابع من “عرب ايدول” ما زال مؤجّلاً حتى الساعة وليس بقريبٍ، ما يعني أنّ القيّمين عليه لا يجهّزون لعودته في الوقت الحالي، ثم أكّد فيما بعد أنّهم حتماً سيعقدون مؤتمراً صحافياً قبيل إنطلاقته، سيُحكى فيه مجمل التفاصيل الخاصة بهيكليته، لجنة تحكيمه، وغيرها.

فلكلّ حادثٍ حديث، خاصةً وأنّ المحطة المشهورة تركّز إهتمامها اليوم على مشاريع أخرى مثل Project Runway و Top Chef، ولمعرفة معلومات دقيقة وواضحة، سنتابع مساء الليلة برنامج Et بالعربي وتحديداً ضمن فقرة “الحوار انتهى”، حيث ستُجيب على الكثير من الأسئلة التي تتعلّق بـ “ذا كوين”، وغيرها من الامور العالقة.

أخيراً، يُذكر أنّ المطربة المثيرة للجدل كانت قد طرحت مؤخّراً أغنية جديدة لها بعنوان “ومستغرب” من كلمات ‫‏عبد الرحمن العثمان، ‏ألحان ‏فايز السعيد ، ‫‏توزيع ‫زيد نديم، ويقول مطلع”ومستغرب! طبيعي اللي حصل ما بينك وبيانا رغم الحنان اللي سكني ما قدرت الين

احن شلون وانتٓ اللي على القسوه مربيني
عجزت اتغاضى عن كرهي لكل لحظاتنا الحلوين

وعزة اصدق دموعي وطهري وبيض كفيني
لا ارد الباب في وجهك واشيل عيوني الثنتين

ولا اشوفك ولا اسمعك و اغيرها عناويني
حرام اكسّر اشموخي وهو مو جرح ولا اثنين …ها.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *