أحلام تنتصر علي الكل وتعود ببرنامج "ذا كوين" !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » أحلام تنتصر علي الكل وتعود ببرنامج “ذا كوين” !!

احلام
الملكة احلام
ترفيه فن

أحلام تنتصر علي الكل وتعود ببرنامج “ذا كوين” !!

image_pdfimage_print

في أيّ معركةٍ يدخلها المرء في حياته، يكون الاصرار على الفوز في النهاية هدفه الأول والأخير كي يخرج منها منتصراً، رابحاً وغير منكسراً، وذلك من أجل إرضاء عزّة نفسه من جهة، تلقين عدوّه درساً لا ينساه، ولإثبات من جهة أخرى أنّه قادرٌ على التحدّي لأنّ مواجهته صعبة وليس بسهلة.

وفي حرب الفنانة أحلام مع منتقديها التي ضجّت في العالم العربي مؤخّراً وعرف بها الكبار والصغار، نفيدكم اليوم بمعلوماتٍ جديدة، تفيد بأنّ الأخيرة على ما يبدو أنّها ستفوز على كلّ من سخر منها، إستهزأ بها وطالب بإيقاف برنامجها “ذا كوين” الذي عُرضت منه حلقة واحدة فقط ولا سواها عبر شاشة “دبي” المعروفة.

فعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صرّحت النجمة الاماراتية أنّ هذا الانتاج التلفزيوني سيعود قريباً، مؤكّدة هذا الامر من جهتها، من خلال تغريدة كتبتها بنفسها لتردّ على أحد المعجبين الذي سألها ما إذا كان هناك أي جديد يتعلّق ببرنامجها المثير للجدل هذا، فقالت له: “حيرجع قريباً وهذا الخبر حصري إنتظروني وأنا مسؤولة عن كلامي …”

هذه العبارات التي جاءت صادمةً بعض الشيء، لمسنا فيها لهجةً قاسيةً ومبطّنة نوعاً ما، لأنّه على ما يبدو أنّ الشامسي ما زالت غاضبة من ما حصل معها في الآونة الأخيرة، ولا زال الانتقام يتملّكها من أجل ردّ الصاع صاعيْن، كونها إعتادت أن تتفوّق على غيرها تماماً كما تصرّح في أغلب أحاديثها ومقابلاتها.

إذاً، السؤال هنا الذي يخطر في أذهاننا: أي محطة ستتبنّى عرض برنامج “ذا كوين”، وهل فعلاً سيعود ويستكمل الحلوميون مشوارهم من أجل الفوز بمحبة وصداقة نجمتهم المفضّلة؟ هل هذا الامر يُعتبر تحدّياً من جهة الفنانة المعروفة لزوجة حاكم دبي الذي قيل أنّها كانت السبب الرئيسي وراء إيقاف بثّه؟ هل سيسكت من جديد كلّ من رفع صوته من أجل الحدّ من اسلوب احلام وكيفية تعاطيها مع معجبيها والنرجسية التي تتملّكها في داخلها وقد ترجمتها في مشروعها الفني هذا؟

من ناحيةٍ أخرى، نشير الى أنّ المطربة الخليجية تستعدّ لطرح أغنيتها الجديدة التي أعلنت عنها منذ أيام قليلة بعنوان “ومستغرب”، حيث أطلقت برومو خاص بها لتشوّق جمهورها لسماعها فور طرحها، ثم نشرت مؤخّراً كلماتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، كلفتةٍ جميلةٍ من جهتها، وهي التالية:
“ومستغرب طبيعي اللي حصل ما بينك وبيني
انا رغم الحنان اللي سكني ما قدرت الين
احن شلون وانتٓ اللي على القسوه مربيني
عجزت اتغاضى عن كرهي لكل لحظاتنا الحلوين
وعزة اصدق دموعي وطهري وبيض كفيني
لا ارد الباب في وجهك واشيل عيوني الثنتين
ولا اشوفك ولا اسمعك و اغيرها عناويني
حرام اكسّر اشموخي وهو مو جرح ولا اثنين
نفيتك لاخر حدود الجفا و عنك الله يغنيني
عن اشباه الأحبه اللي اجادو لعبة الطيبين
عسى الله ياخذك من دنيتي تحرم على عيني
حشى ماني بمتحسف بدال امين الف امين
وفيتك لين ما كفيت وذنبي تلقفه ايديني
تواضُع مني اتكلم معٓ مثلك الين الحين
مقّفي عنك ياهذا ولا انتٓ انسان يعنيني
رحمك الله ويغفرلك تراك فحسبة الميتين”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *