أحمد مسعود يتسلم رئاسة نادي اتحاد جدة رسمياً - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أحمد مسعود يتسلم رئاسة نادي اتحاد جدة رسمياً

احمد مسعود رئيس النادي الاتحاد المكلف
احمد مسعود رئيس النادي الاتحاد المكلف
السعودية رياضة

أحمد مسعود يتسلم رئاسة نادي اتحاد جدة رسمياً

image_pdfimage_print

أودعت الهيئة العامة للرياضة مبلغ الـ 30 مليونا في خزينة نادي الاتحاد باسم هيئة أعضاء الشرف، قيمة الشيك الذي قدمه رئيس النادي المكلف أحمد مسعود، للأمير عبدالله بن مساعد الأسبوع الماضي شرط استلامه منصب الرئاسة، وكان المسعود اجتمع بمدير مكتب هيئة الرياضة بجدة أحمد روزي ونائبه عبدالله جعر لاستلام إدارة النادي بشكل رسمي بعد حصر كل ممتلكات النادي خلال الأيام الماضية، والاطلاع على قائمة المطالبين بمستحقاتهم المالية عن الفترة الماضية والتي من المتوقع صرفها خلال الأيام القادمة.

وقد تسلم أحمد مسعود رسميا النادي بعد مغرب أمس من قبل اللجنة المكلفة برئاسة صالح الغامدي مدير الشؤون المالية بمكتب هيئة الرياضية بجدة.

وكانت الهيئة العامة للرياضة كشفت في وقت سابق عن تفاصيل التقرير النهائي للجنة حصر وتدقيق الوضع المالي للنادي، مديونيات النادي والتزاماته منذ استلام إدارة إبراهيم البلوي في 2013، بالإضافة للوضع المالي حتى نهاية الموسم الحالي، إذ تسلم إبراهيم البلوي مهامه كرئيس للنادي في 31/ديسمبر/2013.

وقد بلغت الديون 241,2 مليون ريال، فيما تبين للجنة بعد تدقيق وحصر الوضع المالي أن هناك مبلغ 55,8 مليون ريال من التزامات الإدارات السابقة لم تتم إضافتها للقوائم الماليه للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013 حين انعقاد الجمعية العمومية، مما يعني أن حجم الالتزامات التي استلمتها الإدارة الحالية 297 مليون ريال.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *