#أروى: لن أتصالح مع #شذي_حسون - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » #أروى: لن أتصالح مع #شذي_حسون

الفنانة أروى
الفنانة أروى
ترفيه فن

#أروى: لن أتصالح مع #شذي_حسون

اعتبرت الفنانة أروى التي حلت ضيفة على قناة روتانا خليجية نفسها أول من أظهر شخصية الفنان اليمني في العالم العربي، ونوهت إلى أن حب اليمن يسري في دمها لأن اهلها ربوها على حب وطنها، وكشفت أن اسمها الحقيقي هو إيمان في حين أن “أروى” مجرد اسم فني.

وتمنت أروى  أن يكون هناك جواز سفر جديد اسمه “جواز سفر الجنسية العربية”

وأوضحت في برنامج “يا هلا رمضان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، أن سبب اختلافها مع شذى حسون كان بسبب كليب “السرير”، وقالت: “رفضت الصلح مع شذى حسون وما زلت لا أقبل الصلح لأنها طعنتني في ظهري دون أن أسيء إليها، وأدارت ضدي حملة إعلامية“.

وحول علاقتها بالفنانيين، قالت أن العلاقة بينها وبين بلقيس جيدة وتمنت لها الخير وباركت لها زواجها، كما صرّحت أنها تحب أحلام جداً كشخصية، نائيةً بنفسها عن الدخول في  تفاصيل خلافات أحلام الشخصية. كما قالت أنها لم تقابل الفنانة شمس ولا مرة، وأعربت عن محبتها للفنان خالد عبدالرحمن متنمنيةً أن يكون بينهما تعاون في المستقبل. وفي سياق سؤال طرحه العلياني حول مواقع التواصل الاجتماعي و الخلاف بين أحلام و شمس، شددت اروى على رفضها استغلال السوشيال ميديا في الصراع بين الفنانات عامةً، معتبرةً أن هذا الأمر عيب.

وفي حديث خاص ضمن برنامج “يا هلا”، نفت الفنانة أروى إجراء أي عمليات تجميل قائلةً: “ما سويت عمليات تجميل، لكن وزني زاد قليلا، والشكل يتغير مع زيادة الوزن”، وأضافت: “والدي كان يعمل مهندس بترول بالكويت وكان محب جدا للموسيقى ورباني على الأغاني اليمنية والفيروزيات”، مفيدة أنها تربت في الكويت، البلد الذي اعتبرته محباً للفن، والذي تركته قبل الغزو حيث انتقلت لمصر لإكمال دراستها.

وعن الدراسة قالت أروى أنها تخرجت مع شهادة بالهندسة، وحضّرت ماجستير في العمارة اليمنية، كما عملت بأكبر مكاتب الهندسة في مصر في قسم التصميم الداخلي، وقالت: “عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية”.

واستطردت الفنانة اليمنية بالحديث عن كيفية زواجها  من المنتج اللبناني عبد الفتاح المصري، فروت كيف أنه وعلى أثر خلاف معه، قبل زواجهما، واختار مقعد بجانبها في الطائرة ليتكلمان، وبعدها اتصل بها قائلا بأنه سيتزوجها وبأنها هي من ستكون أم أولاده. كما أشادت ضيفة خليجية بزوجها قائلةً: “زوجي أسداني النصح قبل أول برنامج لي، وإيمانه بي أقنع مدرب الإعلاميين أنطون كاسابيان بموهبتي”، موضحة أن عرابها في الفن هو الفنان الكويتي يوسف المهنا، حيث  حين روت كيف أنها بعد أن غنت في بداياتها في حفل في دار الأوبرا المصرية ، بحث  المهنا عنها وتبناها فنياً.

وعن موهبتها بالتقليد قالت أروى أنها عندما تقلد أحد فإنما تقلده عن محبة، والمشكلة في الموضوع  ليست في الفنان، وإنما في الجمهور الذي يزعل، وأوضحت أنها لم تقصد التقليل من الزي السعودي في أغنيتي (سعودي أنا) ولا خلاف على حب السعودية أصلا”، وقالت: “ما شفت رقص الرجال في السعودية، ولا شفت رقص البربس، دايما حفلاتي في السعودية نسائية، ولا مرة عملت حفلة مختلطة”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *