#أصالة تطلب السماح من شقيقتها #ريم_نصري - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » #أصالة تطلب السماح من شقيقتها #ريم_نصري

اصالة وريم نصري
اصالة وريم نصري
ترفيه فن

#أصالة تطلب السماح من شقيقتها #ريم_نصري

image_pdfimage_print

أبدت الفنانة السورية أصالة، اشتياقها الشديد لشقيقتها ريم نصري، على الرغم من القطيعة الموجودة بينهما، مؤكدة أن حنينها إليها يغلب على زعلها منها.

ونشرت أصالة، صورة لابنها علي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة ” أنا أنظر للصوّر التي أحملها في هاتفي، ولا أعرف ما معنى أن توحي لي صورة ابني وكأنّه كبر ( بسبب الشوارب)، واشتياقي لأختي ريم، وكأنّ علي يقول لي ( إلى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من أقرب الناس لكِ) ولا أعرف إن كنت فعلاً أقوى على السماح، وهل شوقي لها يفوق جُرحي منها قوّة، اشتقت أن نكون معًا، وأن نضحك ونلعب معًا، وأن نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر أيضًا معًا”.

وأضافت: “وكم أرجو من ربّي أن يُعينني على نسيان ما أرهقني، وأن يلمع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا، ووالد رائع مهما ابتعد لا يبعد رعانا”.

واختتمت حديثها قائلة: “شاركتكم لحظتي قبل أن أشارك أهلي، لأنّني أعرف لو استشرتهم فيما أريد البوح فيه ؟ لن يقبلوا، زعلي منها يُشبه شارب ابني المُزيّف، وشوقي إليها هو شوقي لأن أرى ابني رجلاً بشارب حقيقي، أنا في حيرة بحسب موقع ارم”.

وسبق وأن أعلنت المطربة الكبيرة، رفضها الرد على تصريحات شقيقتها ريم نصري، التي شنت عليها هجومًا عنيفًا في أحد حواراتها الصحفية، حيث كشفت عن قيام أصالة بمحاولات عدة لمنعها من الغناء، فضلاً عن اتهامها بتسببها في توتر العلاقات بينها وبين والدتها.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *