#أصالة غاضبة من #رامز_بيلعب_بالنار والسبب.. ! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » #أصالة غاضبة من #رامز_بيلعب_بالنار والسبب.. !

النجمة السورية اصالة
النجمة السورية اصالة
ترفيه فن

#أصالة غاضبة من #رامز_بيلعب_بالنار والسبب.. !

إلى ما يبدو ان برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال بعنوان “رامز بيلعب بالنار” الذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان عبر شاشة “ام بي سي مصر” ، لم ينل اعجاب الفنانة السورية اصالة نصري خاصة بعدما انتقدته بشدة، متسائلة “اين المتعة في برنامج يُظهر الناس وهي تتبهدل وتتعرض للموت”.

اصالة نشرت صورة لبرنامج “رامز بيلعب بالنار” وارفقتها ببوست وذلك على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وجاء في التعليق: “اين المتعة في برنامج يُظهر الناس وهي تتبهدل وتتعرض للموت والمطلوب من المشاهد ان يضحك. وختمت قائلة “هل ينقص بلادنا توتّر ولا إنسانية”.

وقبل ان يبدأ البعض بانتقاد البرنامج وينضم الى اصالة، لا بد من التذكير ان برنامج رامز جلال يحقق سنوياً نسبة مشاهدة عالية جداً وان رامز يعمل كل عام على فكرة قوية وضخمة وجديدة يلزمها مؤسسة كبيرة كـ “ام بي سي” كي تستطيع تنفيذها وينجح في حصد نسبة مشاهدة عالية كما ان الجمهور بات ينتظر سنوياً مقلب رامز جلال.

ولا بد من التذكير ايضاً ان برامج المقالب موجودة منذ فترة طويلة ولكن تطورت على مر الايام واصبحت تستضيف نجوماً من كافة الفئات ومما لا شك فيه ان في هذه البرامج الضخمة و”الخطيرة” كما يحلو للبعض تصنيفها، يكون الضيف في معظم الاحيان على علم مسبق بالمقلب ويوقع عقدا مع القيمين على البرنامج لقاء بدل مادي كبير، إلا ان النجم لا يعلم حجم المقلب، تفاصيله وضخامته.

نذكر أن رامز جلال يوهم ضيوفه في برنامجه بأنهم حضروا إلى المغرب لاجراء حوار صحفي معه في أحد الفنادق، واذ يتفاجأون بالنار التي تلتهم الغرفة، وبعدها يصعدون الى مبنى الفندق ليعلم الضيف لاحقاً بأنه مجرد مقلب.

هذه البرامج ليست جديدة على المشاهد العربي الذي يتابع اهمها على القنوات العالمية وعلى اصالة وسواها من منتقدي فكرة البرنامج التحلي بالقليل من روح الدعابة وعدم تحميل البرنامج اكثر مما يحتمل.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *