أمير الشرقية: الشراكة مع الجهات المتخصصة تجعل العمل الخيري متجددًا - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير الشرقية: الشراكة مع الجهات المتخصصة تجعل العمل الخيري متجددًا

الأمير سعود بن نايف يتوسط الحضور بمناسبة تدشين مؤسسة عبدالله فؤاد
الأمير سعود بن نايف يتوسط الحضور بمناسبة تدشين مؤسسة عبدالله فؤاد
السعودية محليات

أمير الشرقية: الشراكة مع الجهات المتخصصة تجعل العمل الخيري متجددًا

image_pdfimage_print

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مؤسسة عبدالله فؤاد الخيرية وعائلته، التي عقدت شراكات مع جمعية البر ووزارة الشؤون الإسلامية وإدارة التعليم والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن وجمعية “بناء” وجمعية “ارتقاء”، وجمعية تحفيظ القرآن، وفريق “سواعد” لذوي الإعاقة ولجنة التنمية الاجتماعية لأحياء وسط الدمام ومركز حي عبدالله فؤاد الاجتماعي، للعمل بشكل جماعي معهم ودعم انشطتهم، بحضور فيصل عبدالله فؤاد وعدد من أفراد عائلته. وأكد سموه أن الشراكة مع هذه الجهات المتخصصة سواء الحكومية أو الخيرية يجعل العمل الخيري متجددا وغير مكرر لتكون هذه المؤسسة -بإذن الله- إضافة للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة.

وأضاف سموه بقوله: إن أعمال الشيخ عبدالله فؤاد الخيرية كثيرة ولا نعلم منها إلا القليل، وأنا على ثقة بأن هناك الكثير من الأعمال الخيرية التي كان يحرص -رحمه الله- على أن تكون بينه وبين ربه وخالصة لوجه الله تعالى، فنسأل الله أن يتقبله ونحسبه من عباد الله الصالحين نظير ما قام به خلال حياته من أعمال خيّرة.

وأضاف سموه: إن الرسول -صلى الله عليه وسلم- يقول: “اذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له” وما نراه اليوم هو من بر الأبناء بوالدهم بعد موته -رحمه الله-.

وقدم المشرف العام على المؤسسة الدكتور أحمد حمد بوعلي شرحاً لسموه عن المؤسسة واعمالها وما ستقدمه من خدمات.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *