أمير الشرقية: المبادرات النوعية تفتح آفاقًا جديدة وتساهم في تطوير التنمية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير الشرقية: المبادرات النوعية تفتح آفاقًا جديدة وتساهم في تطوير التنمية

الأمير سعود يتوسط رئيس وأعضاء مجلس إدارة "عقال الشرقية"
الأمير سعود يتوسط رئيس وأعضاء مجلس إدارة "عقال الشرقية"
السعودية محليات

أمير الشرقية: المبادرات النوعية تفتح آفاقًا جديدة وتساهم في تطوير التنمية

image_pdfimage_print

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة رئيس مجلس إدارة عقال الشرقية الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل وأعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالحضور وأشاد بهذه المبادرة مؤكداً أن المبادرات النوعية تفتح آفاقاً جديدة عند المجتمع وتساهم في تطوير عجلة التنمية، مضيفاً سموه: إن مثل هذه المشاريع لها أثرها الإيجابي على الشباب وتساهم في فتح مجالات تجارية متعددة لهم، وأضاف سموه: إن أغلب المشاريع الكبيرة الآن بدأت من مشاريع صغيرة وبدعم من بعض الجهات فدعم المشاريع الشبابية واجب وطني يساهم في دعم اقتصاد الوطن.

وتأتي فكرة عقال “عقول وأموال” للربط بين الشباب ذوي الخبرات والأفكار بالشباب ذوي الأموال بهدف تكوين مشاريع ذات فائدة للاقتصاد والمجتمع وتهدف إلى جمع العقول بالأموال لتكوين وإنشاء شركات في مختلف القطاعات التجارية سواءً كانت ربحية أو خيرية، بالإضافة لدعم مبادرات الشركات الصغيرة ورواد الأعمال من خلال توفير الدعم المادي واللوجستي.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة ياسر القاضي وعبدالرحمن الزامل ونايف القحطاني وبدر الرزيزاء وعبدالعزيز البسام وخالد المعجل.

ويشمل عدد أعضاء عقال 300 عضو وعضوة أغلبهم من المنطقة الشرقية وقد استضافت عقال أكثر من 150 فرصة واستثمر منها 25 فرصة.

ورفع الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على دعمه للأفكار.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *