أمير الشرقية لأسرة الشهيد العواد : إبنكم أستشهد في ميدان العز والشرف - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير الشرقية لأسرة الشهيد العواد : إبنكم أستشهد في ميدان العز والشرف

الأمير سعود بن نايف
الأمير سعود بن نايف
السعودية محليات

أمير الشرقية لأسرة الشهيد العواد : إبنكم أستشهد في ميدان العز والشرف

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ال سعود أمير المنطقة الشرقية اتصالا هاتفياً بأسرة الشهيد صادق إبراهيم العواد أحد منسوبي القوات البرية من أهالي قرية الفضول بمحافظة الأحساء ونقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين ونائب خادم الحرمين الشريفين و ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لذوي الشهيد. وكان الشهيد قد أصيب قبل أربعة أشهر وبعد اصابته عاد مجددا للذود عن الوطن مرة أخرى ولقي الشهادة وشيعت الاحساء الشهيد عصر أمس الأول .

وقال سمو أمير الشرقية خلال الاتصال الهاتفي بأسرة الشهيد بأن ” ابنكم استشهد في ميدان العز والشرف، مؤديا واجبه في حماية مقدسات أرض الحرمين، والذود عن حياض بلادنا المباركة .

وقال سموه بأن شهيد الواجب صادق إبراهيم العواد قد أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وما استشهاده إلا دليلاً على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة ، التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعاً .

من جانبهم عبر أسرة وذوو الشهيد صادق إبراهيم العواد عن تقديرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة الشرقية على تعزيتهم التي تجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن ، مؤكدين أن استشهاده شرف وواجب تجاه دينه ومليكه ووطنه .

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *