أمير الشرقية يرعى ختامي دورة حمد الزامل ويكرم أبناء الشهداء والأيتام - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير الشرقية يرعى ختامي دورة حمد الزامل ويكرم أبناء الشهداء والأيتام

السعودية, الأمير سعود بن نايف, أمير الشرقة, يكرم أبناء الشهداء, دورة حمد الزامل الرياضية
السعودية, الأمير سعود بن نايف, أمير الشرقة, يكرم أبناء الشهداء, دورة حمد الزامل الرياضية
السعودية محليات

أمير الشرقية يرعى ختامي دورة حمد الزامل ويكرم أبناء الشهداء والأيتام

image_pdfimage_print

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الحفل الختامي لدورة حمد الزامل الرياضية، والذي استضافته الصالة المغطاة بنادي القادسية بالخبر، وسط حضور شرفي وجماهيري كبير جدا. بدئ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، أعقبها كلمة لمعدي الهاجري رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، شكر من خلالها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية؛ على رعايته للحفل الختامي.

مبينا أن ذلك هو أجمل تكريم لرياضيي المنطقة الشرقية، وللمغفور له بإذن الله حمد العبدالله الزامل، الاسم الغالي على قلوب الجميع.

ليقدم شكره الجزيل لكل من شارك وساهم ودعم هذا المهرجان الكبير، من أجل تحقيق كل هذه النجاحات الكبيرة.

الزامل: تشريف الأمير سعود بن نايف دليل واضح على الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بشباب الوطن ,

ثم ألقى مساعد الزامل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة حمد الزامل الرياضية كلمة، أكد فيها أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز – حفظه الله – لهو دليل واضح على الدعم الكبير والرعاية المستمرة التي توليها القيادة الرشيدة لفئة الشباب، بما يعود على هذا الوطن المعطاء بالخير والفائدة.

وأضاف: “حرصت اللجنة المنظمة لدورة حمد الزامل الرياضية على الاهتمام بالشباب وتطوير مهاراتهم، حيث إن أهم أهدافها هو احتواء شباب الوطن”.

وأبان الزامل أن الدورة استقطبت ما يقارب من “8” آلاف شاب، ما بين مشارك ومتابع. ووأضح الزامل أن دورة حمد الزامل الرياضية خلقت فرصا مميزة للمنشآت الصغيرة من أجل التواجد جنبا إلى جنب مع العديد من المنشآت الكبرى، والاستفادة من تجاربها وخبراتها الكبيرة والممتدة لسنوات طويلة.

كما كشف عن اهتمام الدورة بالجوانب الإنسانية والخيرية والاجتماعية الى الجانب الرياضي، معددا البوادر المميزة التي قدمتها اللجنة المنظمة طوال أيام الدورة.

وأعلن مساعد الزامل أنه ومن منطلق المسئولية الاجتماعية لمجموعة الزامل، فإنها تبنت إعادة تأهيل وتدريب وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة في اي قطاع من قطاعات الزامل، لمن عاد إلى جادة الطريق من نزلاء سجن محافظة الخبر.

واختتم الزامل كلمته بالتأكيد على سعادتهم الكبيرة بتشريف أمير المنطقة الشرقية للحفل الختامي لدورة حمد الزامل الرياضية، والذي يعتبر التكريم الحقيقي لكافة رياضيي المنطقة الشرقية.

ثم كان جميع الحضور على موعد مع تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله – لأبناء الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي، وكذلك تكريم أيتام المنطقة الشرقية، والراعي الرسمي للدورة مجموعة الزامل القابضة، وشريك النجاح نادي القادسية، وعبدالله الفوزان، وبدر العبدالكريم، وماجد الجميح، وكافة الرعاة والمساهمين في نجاح دورة حمد الزامل الرياضية.

أعقب ذلك تكريم الفرق الفائزة وفي مقدمتها فريق الجميح للمرطبات صاحب المركز الأول، واللاعبين المميزين، قبل أن يكرم أبناء الزامل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز تقديرا منهم للدور الكبير الذي لعبه في إنجاح فعاليات هذه الدورة من خلال رعايته الكريمة لها.

البلوشي يهدي أمير الشرقية رئاسة القادسية الشرفية

استأذن أول رئيس لنادي القادسية علي البلوشي، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، على قبول الرئاسة الفخرية لنادي القادسية، وذلك أثناء ختام بطولة حمد الزامل الرياضية الرمضانية. رد سموه -حفظه الله- بأنه رئيس فخري لكل أندية الشرقية، مرحبا بذلك، وعليه أعرب علي البلوشي عن شكره لسمو أمير المنطقة؛ على قبوله الطلب باسم كافة الرياضيين بالمنطقة الشرقية رئيسا فخريا لأندية المنطقة الشرقية، شاكرا ومثمنا مباركة سموه لذلك في احتفالية التكريم في يوم لمسة الوفاء.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *