أمير القصيم: أجسادنا أسوار ومتاريس لحماية مقدساتنا - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير القصيم: أجسادنا أسوار ومتاريس لحماية مقدساتنا

الأمير فيصل بن مشعل
الأمير فيصل بن مشعل
السعودية محليات

أمير القصيم: أجسادنا أسوار ومتاريس لحماية مقدساتنا

أدان الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بشدة، الأعمال الإرهابية التي حدثت مؤخرًا في أرجاء الوطن الغالي، في محافظتي جدة والقطيف، واستهجن العمل الإجرامي الدنيء والقبيح الذي وقع قرب مسجد رسول الله، صلى الله عليه وسلم بالمدينة المنورة.

وأكّد أمير القصيم، أن هذا العمل الهمجي الشنيع تجاوز محرمات المقدسات التي أوجب الله حمايتها ورعايتها وخدمتها وضيوفها، لأمر إجرامي والإفساد فيها وترويع مضجع رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وزوار المسجد النبوي الشريف والمصلين بمثل تلك الأعمال الخبيثة وغير الإنسانية، التي لا تمتّ للإسلام ولا للدين بصلة وهي منها براء.

وشدد أمير القصيم على الجميع، أن يقفوا بكل صلابة وقوة في وجه كل من يريد الإضرار بالوطن ومقدراته، «وأن نضع أجسادنا وأرواحنا وأبناءنا أسوارًا ومتاريس للوطن وللمدينتين المقدستين لحمايتها، فهذا أقل ما نقدمه للمدينتين المقدستين في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين رجل الأمن الأول، وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله»، لافتًا إلى أن على المواطنين مسؤولية اجتماعية تقتضي التعاون مع ولاة الأمر ورجال الأمن في الإبلاغ عن الإرهابيين وعدم إيوائهم أو التعاطف معهم.

ورفع أمير القصيم -باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة- التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في شهداء الواجب من رجال الأمن الذين استشهدوا أثناء تصديهم لأحد الإرهابيين في المدينة المنورة. مؤكدًا اعتزاز الجميع بالدور البطولي الذي يقوم به الجنود المرابطون في الحد الجنوبي للدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين، والتصدي لكل من يريد العبث بأمن الوطن، داعيًا الله أن يحفظ لهذه البلاد دينها وولاة أمرها ورجال أمنها، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار، وأن يحفظها من كل مكروه وحاقد وحاسد ومتربص.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *