أمير منطقة نجران يستقبل والد الشهيد الجندي لسلوم وأسرته - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير منطقة نجران يستقبل والد الشهيد الجندي لسلوم وأسرته

الأمير جلوي بن عبدالعزيز
الأمير جلوي بن عبدالعزيز
السعودية محليات

أمير منطقة نجران يستقبل والد الشهيد الجندي لسلوم وأسرته

image_pdfimage_print

أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، عن فخر واعتزاز المواطنين بما قدمه الشهداء من رجال القوات العسكرية، في سبيل الدفاع عن دينهم ثم وطنهم، والتصدي للمعتدين، مقبلين غير مدبرين.

وقال سموه لدى استقباله ، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم والد الشهيد الجندي أول مرزوق بن سعيد لسلوم، وأسرته ” إن الشهادة دون أرض الحرمين الشريفين شرف عظيم، ووسام عزّ في صدر الشعب السعودي الأبيّ، الشعب الذي لن ينسى الأبطال الذين فدوا الوطن بأرواحهم، بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وبسرد بطولاتهم وتضحياتهم، وسيحفرون أسماءهم في ذاكرة الوطن بسيرتهم العطرة”.

وأضاف ” إن الاستقرار الذي أنعم الله به على المملكة ؛ جاء بتمسكنا بدين الله الحنيف، والتفافنا حول ولي أمرنا، ووحدة مجتمعنا ، و لقد أكرمنا الله بهذه النعم، لأننا شعب خدم الدين، وحافظ على مكارم الأخلاق التي أتمها رسول الله إلى الأمة صلى الله عليه وسلم، وهذا دافع حسد وحقد من أعداء الدين والعروبة، فلا تهاون في ردعهم، حتى وإن كانوا يتربصون بمواطن واحد”.

من جهته، عبّر والد الشهيد مرزوق لسلوم عن شكره وتقديره للقيادة التي قدمت العزاء في الشهداء، ولسمو أمير المنطقة على نقل تعازي القيادة ومواساة أسرهم، مؤكدًا فخره واعتزازه باستشهاد ابنه، وأنه وجميع أسرته فداء للوطن في أي زمان وفي كل مكان.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *