أمير نجران: التعدي على الأودية تعدٍ على الأرواح - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » أمير نجران: التعدي على الأودية تعدٍ على الأرواح

الأمير جلوي مستقبلا مدير شؤون الزراعة بنجران
الأمير جلوي مستقبلا مدير شؤون الزراعة بنجران
السعودية محليات

أمير نجران: التعدي على الأودية تعدٍ على الأرواح

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن التعدي على الأودية هو تعدٍ على الأرواح والممتلكات، كون التعديات هي السبب الأبرز في وقوع الكوارث أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.

وأثناء استقبال سموه مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة؛ المهندس محمد بن علي الشهري، في مكتبه بديوان الإمارة، بمناسبة تكليفه بالعمل الجديد، شدّد سموه على التعامل مع ملف التعديات بميزان العدالة، قائلا “مَنْ يقيم مزرعة أو نحوها بطرق نظامية، نتشرف بخدمته وتأمين حقوقه كافة وتذليل كل ما يعترضه من عقبات، ومن يتعدى أو يقيم إحداثات بالباطل، نقف أمامه بكل حزم وصرامة”.

وبيّن سموه أن الأملاك العامة هي ملك لنا في الحاضر، وللأجيال القادمة في المستقبل، ولا تُسخر إلا لمنفعة عامة، لا أن يتم التعدي عليها لمصالح خاصة وشخصية، فالمواطن هو المسؤول الأول عنها أمام الله تعالى ثم أمام الأجيال التي تليه.

وكان الأمير جلوي بن عبدالعزيز قد هنأ المهندس محمد الشهري بالثقة بتكليفه مديرًا عامًّا للإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة، معربًا سموه عن أمنياته له بالتوفيق والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وخدمة المواطن، وتعزيز التنمية الزراعية والثروة الحيوانية بالمنطقة.

من جهته، عبّر مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته، واعدًا أن يحقق كل ما يرضي المواطن في ظل دعم سموه الكريم، ومؤكدا أن الثقة بتكليفه هي دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *