#أمير_الشرقية: كل مسؤول مؤتمن على المهمة التي كلف بها - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #أمير_الشرقية: كل مسؤول مؤتمن على المهمة التي كلف بها

الأمير سعود بن نايف
الأمير سعود بن نايف
السعودية محليات

#أمير_الشرقية: كل مسؤول مؤتمن على المهمة التي كلف بها

image_pdfimage_print

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالإمارة المسؤولين وأعيان المنطقة ورجال الأعمال وجمعا من المواطنين الذين هنأوا سموه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقد بادلهم سموه التهنئة بالشهر الكريم، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام.

ورفع سموه بهذه المناسبة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه: “إن الصوم يسهم في تنظيم وقت المسلم ويجب أن يرفع إنتاجيته فكل مسؤول أو موظف مؤتمن على المهمة التي كلف بها ويجب أن يكون هذا الشهر الكريم دافعا للجميع لبذل الجهود من أجل تقديم خدمات أفضل للمستفيدين وجميع من يعمل في القطاعات الحكومية الخدمية وغيرها ما وجد إلا لخدمة المستفيدين وإنجاز معاملاتهم”.

وأضاف سموه: “إن بلادنا ولله الحمد تنعم بنعم كثيرة وأهمها نعمة الإسلام والأمن وعلينا أن نحافظ على هذه النعم بشكرها، داعياً الله العزيز القدير أن يحفظ لهذه البلاد قادتها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور فهد بن محمد بن فهد بن جلوي، وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بالإمارة، وصاحب السمو الأمير فيصل بن بدر بن محمد بن جلوي، وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان، ومدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، ووكيل الإمارة الدكتور خالد بن محمد البتال.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *