#أمير_الشرقية يفتتح مبنى #الغرفة_التجارية الجديد بـ #حفر_الباطن - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #أمير_الشرقية يفتتح مبنى #الغرفة_التجارية الجديد بـ #حفر_الباطن

الأمير سعود بن نايف يفتتح مبنى الغرفة التجارية
الأمير سعود بن نايف يفتتح مبنى الغرفة التجارية
السعودية محليات

#أمير_الشرقية يفتتح مبنى #الغرفة_التجارية الجديد بـ #حفر_الباطن

image_pdfimage_print

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مبنى الغرفة التجارية والصناعية بحفر الباطن، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بحفرالباطن سعد بن مشحن الشمري وأعضاء مجلس الإدارة وأمين الغرفة ومنسوبوها وعدد من رجال الأعمال.

ثم قام سموه باسدال الستار على المبنى الجديد، ثم بدئ عرض مرئي عن جهود الغرفة التجارية والصناعية، ثم اطلع سموه على قاعة الاجتماعات الرئيسة، ثم قام بتكريم أعضاء مجلس ادارة الدورة الأولى للغرفة التجارية بحفرالباطن بنادي رجال الأعمال، ثم تم التقاط صورة تذكارية مع منسوبي الغرفة وأعضاء مجلس الادارة.

يذكر انه تم انشاء مبنى الغرفة التجارية والصناعية بحفر الباطن على أحدث الطرز المعمارية، بل أصبح أحد معالم محافظة حفرالباطن.

وتشمل مساحة مبنى غرفة حفر الباطن من 4900 متر مربع، ويوجد بها مكان مخصص لمواقف السيارات بمساحة 1000 متر مربع، وتتكون من خمسة أدوار تتفرع منها مكاتب وصالات استقبال، وعدد من قاعات الاجتماعات، ومسرح يتسع لأكثر من 200 شخص.

ويوجد قسم خاص لسيدات الأعمال، ويعتبر مبنى الغرفة الجديد الذي يتكون من خمسة أدوار كفيلا بتأدية واجبات الغرفة على أكمل وجه.

ويعتبر معلما حضاريا لخدمة المحافظة، بالإضافة إلى خدمة أصحاب الأعمال من الجنسين، وتم استقبال المراجعين في المبنى الجديد بعد عيد الأضحى المبارك من العام 1436هـ ، وتمت إقامة العديد من الفعاليات والاجتماعات، والندوات، وورش العمل، التي تخدم رجال وسيدات الأعمال. كما تعتزم الغرفة تنفيذ مشروع النافذة الواحدة للارتقاء بخدمة أصحاب الأعمال بالمحافظة في المبنى الجديد، حيث تقوم فكرة هذا المشروع بالتنسيق مع جميع الإدارات الحكومية لاستضافة مكاتب لها في المبنى بحيث تنتهي جميع إجراءات أصحاب الأعمال خلال زيارتهم مبنى الغرفة الجديد.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *