#أمير_نجران يشيد بـ #الدفاع_المدني وبالمواقف المشرفة للمواطنين - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #أمير_نجران يشيد بـ #الدفاع_المدني وبالمواقف المشرفة للمواطنين

الأمير جلوي يطلع على إنجازات الدفاع المدني
الأمير جلوي يطلع على إنجازات الدفاع المدني
السعودية محليات

#أمير_نجران يشيد بـ #الدفاع_المدني وبالمواقف المشرفة للمواطنين

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالإنجازات التي حققها الدفاع المدني بالمنطقة، في رفع الأضرار الناجمة عن سقوط المقذوفات العسكرية، وأثناء هطول الأمطار وجريان السيول التي شهدتها المنطقة مؤخرا.

ولدى استقبال سموه مدير الدفاع المدني بالمنطقة، اللواء علي بن محمد العمري، اطلع سموه على تقارير مفصلة عن أعمال الدفاع المدني، في هذين الجانبين، إضافة إلى فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة.

وفيما استعرض سموه المهام التي باشرها الدفاع المدني أثناء سقوط المقذوفات العسكرية، نوه سموه بما تنعم به بلادنا من الأمن، وما يشعر به المواطن والمقيم من الأمان والراحة والطمأنينة، رغم ما شهدته المنطقة من أحداث، وذلك بفضل الله تعالى أولا، ثم بإخلاص رجال الأمن وكافة القوات العسكرية، وبالمواقف المشرفة التي سجلها المواطنون بالمنطقة، وصمودهم في وجه هذه الأعمال الغوغائية.

من جهته، ثمّن اللواء علي العمري إشادة سمو أمير المنطقة بأعمال وإنجازات رجال الدفاع المدني، مؤكدا أنها حافز لمضاعفة الجهود، وبذل المزيد لتأمين سلامة المواطنين والمقيمين.

يذكر أن الدفاع المدني بالمنطقة أنقذ خلال فترة هطول الأمطار والسيول، من 24/‏06 إلى 29/‏07، 46 شخصا، وأخرج 40 سيارة من بطون الأودية، فيما تلقت وحدة العمليات 99 بلاغا.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *