أنشيلوتي: لا أرغب في إحداث ثورة داخل بايرن ميونخ - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أنشيلوتي: لا أرغب في إحداث ثورة داخل بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي
مدرب بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي
أوروبا رياضة

أنشيلوتي: لا أرغب في إحداث ثورة داخل بايرن ميونخ

أصر المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه لا توجد نية لديه لإحداث ثورة داخل الفريق “البافاري”، وأنه سيكتفي بإدخال تعديلات صغيرة.

وقال أنشيلوتي: “لا أرغب في إحداث ثورة في الفريق، أرغب في الحفاظ على ما تعلمه الفريق في السنوات الأخيرة، أريد أن أجرب بعض الأشياء الصغيرة المختلفة”.

ويبدأ المدرب الإيطالي غداً الجمعة، مشواره في بطولة الدوري الألماني “بوندسليغا” على ملعبه أمام فيردر بريمن.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس، على هامش مباراة الغد، قائلاً: “لدي رغبة كبيرة في أن أبدأ مع البوندسليغا، أنشيلوتي يركز 100% مع الفريق، سأحاول أن أبذل أفضل ما لدي”.

ووصل أنشيلوتي إلى البوندسليغا بعد أن مر بدوريات إسبانيا وفرنسا وإيطاليا، مستطرداً: “إنها تجربة جديدة، أشعر بحماس كبير لوجودي هنا في بلد جديد وفريق جديد، البونسليغا بطولة جديدة بالنسبة لي، ولكن أجواءها طيبة، الجماهير تملأ الملاعب، أن أكون مدرباً لبايرن فهذا أمر مشرف”.

ويدرك المدرب الجديد للبطل الألماني هدف ناديه بالحصول على لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، وتابع أنشيلوتي قائلاً: “أعرف تاريخ البايرن وأعرف أنه فاز بالبوندسليغا في المواسم الأربعة الأخيرة، وأعرف أيضاً أننا إذا لم نفز فإنهم سيقولون أن هذا بسبب مجيء أنشيلوتي، سأحاول أن أقوم بالأفضل في جميع المنافسات”.

ورغم الضغوط، أعرب مدرب بايرن ميونخ عن ثقته الكبيرة في الفريق، مؤكداً أنه يتمتع بجاهزية كبيرة من أجل تدشين مشواره في البطولة الجديدة.

وأكمل المدرب المخضرم، قائلاً: “أعتقد أن الفريق بات جاهزاً، استعددنا بشكل طيب وأتمنى أن نلعب جيداً في الغد”.

وأردف قائلاً: “سنكون جاهزين لعمل كل شيء ممكن في كل مرة، إنها بطولة طويلة، علينا أن نتمتع بالتركيز دائماً، ولكن ليس من أجل الفوز بالبوندسليغا بل بالمباراة الأولى، ثم بعد ذلك نفكر في المباراة الثانية، أعرف كرة القدم جيداً وإذا أردت أن تفوز عليك أن تكون في حالة جيدة في كل المباريات”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *