أهلي جدة يوقع مع جروس.. ويجدد لعسيري قريبا
الرئيسية » رياضة » أهلي جدة يوقع مع جروس.. ويجدد لعسيري قريبا

المدرب السويسري جروس
المدرب السويسري جروس
السعودية رياضة

أهلي جدة يوقع مع جروس.. ويجدد لعسيري قريبا

image_pdfimage_print

غادر رئيس الأهلي المكلف أحمد المرزوقي إلى دبي للتوقيع مع المدرب السابق جروس ، الذي سيصل جدة خلال اليومين المقبلين ، ويتوقع الإعلان عن التجديد مع مهاجم الفريق مهند عسيري الأسبوع الحالي.

بينما عاود الفريق الكروي تدريباته، أمس السبت ، على ملعب النادي دون مدرب ، وواصل الثلاثي عبدالفتاح عسيري وليد باخشوين وماهر عثمان برامجهم التأهيلية بعيادة النادي ، وألغت الإدارة المباراة الودية التي كانت مقررة الأربعاء المقبل مع نادي العين.

وكان رئيس النادي المكلف أحمد المرزوقي قد غادر لدبي للتوقيع الرسمي مع جروس بعد وصول السويسري وطاقمه لدبي، و تقرر أن يصل جروس إلى جدة خلال اليومين المقبلين، وبحد أقصى الثلاثاء ، واستلم السويسري تقريرا مفصلا من مساعده السابق الفرنسي لوران حول مباريات الأهلي منذ بداية الموسم وحتى مباراة الفيصلي الأخيرة.

وفي السياق ألغت إدارة النادي المباراة الودية التي كانت مقررة الأربعاء مع نادي العين ، فيما واصل الثلاثي عبدالفتاح عسيري و وليد باخشوين وماهر عثمان برامجهم التأهيلية الموضوعة لهم مسبقا بعيادة النادي وحول المضمار ، ومن جهة أخرى ينتظر أن يعلن النادي بشكل رسمي خلال الأسبوع الحالي عن التجديد مع مهاجم الفريق مهند عسيري بعد الاتفاق النهائي مع اللاعب ووكيله.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *