أوبريت مهرجان أبوظبي الرياضي بعنوان "وطن يقرأ" - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوبريت مهرجان أبوظبي الرياضي بعنوان “وطن يقرأ”

مهرجان أبوظبي الرياضي بعنوان "وطن يقرأ"
مهرجان أبوظبي الرياضي بعنوان "وطن يقرأ"
رياضات أخرى رياضة

أوبريت مهرجان أبوظبي الرياضي بعنوان “وطن يقرأ”

image_pdfimage_print

برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، يقام اليوم الأربعاء، أوبريت مهرجان أبوظبي الرياضي، في المسرح الجاهلي لنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

وسيشهد الأوبريت حضوراً رسمياً رفيعاً من أهم وأبرز القيادات الحكومية والرياضية بجانب أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بالإضافة للمشاركين من الرياضيين وعموم فئات المجتمع في منافسات المهرجان الذي يضم 17 بطولة رياضية.

ويقام الأوبريت بعنوان “وطن يقرأ” والذي يجسد ملحمة وطنية بمشاركة كوكبة من نجوم الفن الإماراتي، وذلك تزامناً مع الحملة الوطنية وتوجيهات رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بجعل 2016 عاماً للقراءة، كما سيتضمن الاوبريت فقرات استعراضية متنوعة.

في المقابل أكمل نادي ضباط القوات المسلحة جميع التحضيرات والاستعدادات لتقديم أوبريت وحفل مميز وعرضاً استثنائياً، كما سيتضمن الأوبريت عناصر المفاجأة والإبهار والعروض الاستعراضية الممتعة التي تتناول فصلاً جميلاً من القصص المرتبطة بعمق الهوية الوطنية بجانب البصمات العالمية والاحترافية.

وأطلعت اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة الفريق الركن “م” محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، في قاعة المسرح الجاهلي على البروفات النهائية واللمسات الختامية “لأوبريت وطن يقرأ” ولجميع العروض والفقرات التي سيشهدها الحفل لهذا اليوم الذي سيبث مباشرة على شاشة قناة أبوظبي الرياضية بعد اكتمال جميع التجهيزات الخاصة بنقل وقائع الأوبريت.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة العامة لعموم الجماهير لحضور ومتابعة عروض الأوبريت الوطني وإعلان مشاركتهم ودعمهم لمسيرة مهرجان أبوظبي الرياضي بنسخته الأولى.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *