إدارة #الوصل_الإماراتي تجتمع مع #كالديرون لبحث مصيره - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » إدارة #الوصل_الإماراتي تجتمع مع #كالديرون لبحث مصيره

كالديرون مدرب الوصل الاماراتي
كالديرون مدرب الوصل الاماراتي
الإمارات رياضة

إدارة #الوصل_الإماراتي تجتمع مع #كالديرون لبحث مصيره

image_pdfimage_print

تجتمع إدارة الوصل خلال الأسبوع الجاري مع المدير الفني للفريق، الأرجنتيني كالديرون، لوضع النقاط على الحروف، ومعرفة موقفه من البقاء وعدمه في مهمة الإشراف على تدريب “الإمبراطور” الموسم المقبل.

ويمتد عقد كالديرون مع النادي حتى 2017، ومن المقرر في الاجتماع تقديم كالديرون وجهة نظره وتصوره للموسم المقبل، وكافة الاحتمالات مطروحة في ظل الغموض الذي يكتنف وضع المدرب، فقد تفرض إدارة الوصل عقوبات على المدرب وتحوله للشؤون القانونية لتصريحاته السابقة، والتي اعتبرتها إدارة النادي مسيئة بدرجة كبيرة، وقد تعود المياه لمجاريها.

ونقلاً عن صحيفة البيان، كانت إدارة الوصل منحت المدرب إجازة مفاجئة لمدة أسبوع قبل لقاء العين في الكأس الغالية، عقب تصريحاته المثيرة بعد لقاء الوصل بنظيره الشباب في الجولة الأخيرة للدوري، والتي أكد فيها أن فريقه لعب في الدور الأول من الدوري بخطته، ما ساعده على حصد النقاط، فيما لعب في الدور الثاني بخطة إدارة النادي، في إشارة إلى قرارها استبدال البرازيلي إدغار واستقدام مواطنه روجيرو على خلاف رغبته.

وفي السياق نفسه دعت جماهير وصلاوية إلى عدم التفريط في المدرب الأرجنتيني، خاصة وأن عقده مستمر حتى 2017، مؤكدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن الاستقرار يقود الفريق إلى الإنجاز، حتى ولو على مراحل، خاصة وأن “الأصفر” سبق وأن عانى من مرحلة عدم استقرار وذاق فيها الفريق ويلات المراكز المتأخرة.

ومن جهة أخرى يجري حارس الوصل يوسف الزعابي عملية جراحيه في مستشفى القرهود بدبي على يد أحد الجراحين الفرنسيين العالميين الزائر، وكان الحارس تعرض لقطع في وتر الركبة اليسرى في لقاء العين في الكأس وغادر الملعب، ويحتاج إلى 6 أشهر على الأقل للتعافي من الإصابة.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *