#إستاد_هزاع على موعد مع قمة شياطين مصر و"ذئاب روما" - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » مصر » #إستاد_هزاع على موعد مع قمة شياطين مصر و”ذئاب روما”

الاهلي المصري وروما الايطالي
الاهلي المصري وروما الايطالي
رياضة مصر

#إستاد_هزاع على موعد مع قمة شياطين مصر و”ذئاب روما”

image_pdfimage_print

بعد النجاح الكبير الذي حققه إستاد هزاع بن زايد في تنظيم واستضافة كأس السوبر المصري، وما صاحبه من أجواء حماسية رائعة، يستعد الصرح الرياضي العملاق الحائز على لقب أفضل ملعب في 2014، لاستضافة قمة كروية أخرى لاتقل متعة وإثارة، ستجمع ناديي الأهلي المصري وروما الإيطالي في 20 مايو (أيار) الجاري.

وتعليقأ على هذه الاستضافة، قال المدير التشغيلي في إستاد هزاع بن زايد، محمد القاضي: ” استطاع إستاد هزاع بن زايد، منذ افتتاحه قبل عامين، من تعزيز مكانته كصرح رياضي رائد قادر على استضافة أكبر الفرق العالمية، ومنصة متكاملة لترسيخ مفاهيم أنماط الحياة الصحية تعمل على بناء أجيال تقود قاطرة التقدم الرياضي”.

وأضاف “تأتي استضافة المباراة الودية بين الأهلي المصري وروما الإيطالي في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى جعل إستاد هزاع بن زايد مركزاً لاستقطاب أهم الفعاليات والأحداث الرياضية والفنية والوطنية، لنقدم لمنظومة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة معلماً رياضياً يساهم في تعزيز المكانة الرائدة لقطاع الرياضة على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

ومن جانبه قال مينا عاطف من شركة MICC المنظمة للحدث: “جاء اختيار إقامة المباراة على ملعب إستاد هزاع بن زايد، لما يملكه من قدرات استيعابية وإمكانيات ومزايا استثنائية جعلت منه الوجهة الأولى لاستقطاب الفعاليات الرياضية الهامة، لاشك أن استضافة أحد أفضل ملاعب في العالم لهذه القمة الأوروبية الأفريقية سيضفى مزيداً من الزخم على هذا الحدث الرياضي المميز”.

ويعتبر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أكثر الأندية تتويجاً بالألقاب القاريه، إذ توج بـ8 بطولات في دوري أبطال أفريقيا، أما روما الإيطالي، فهو أحد أعرق الأندية الأوروبية، مما يجعل من المباراة الودية المرتقبة سهرة كروية خالصة، يتنافس فيها “الشياطين الحمر” في مباراة من العيار الثقيل أمام أسطورة الكرة الإيطالية الملك توتي ورفاقه، وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف الأبرز في صفوف “الذئاب”.

ويعتبر إستاد هزاع بن زايد أحد أحدث المرافق الرياضية المتكاملة في المنطقة والعالم، وحصل على الإشادة الدولية فور افتتاحه في يناير (كانون الثاني) 2014.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *