إعلان الفائزين بجائزة #دوري_الخليج_العربي السبت المقبل - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » إعلان الفائزين بجائزة #دوري_الخليج_العربي السبت المقبل

دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي
الإمارات رياضة

إعلان الفائزين بجائزة #دوري_الخليج_العربي السبت المقبل

أعلنت لجنة دوري المحترفين القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بجائزة دوري الخليج العربي في نسختها الرابعة، في فئة أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل مدرب، أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب تحت 21 سنة، وذلك بعد فرز أصوات الأندية (مدرب، كابتن ومدير الفريق)، والإعلام (صحافيين، محللين ونقاد).

وضمت القائمة المرسلة للأندية والإعلام 10 لاعبين عن فئة أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل لاعب تحت 21 سنة، و 5 مرشحين عن فئة أفضل مدرب وأفضل حارس مرمى، بناء على نتائج ترشيحات لجنة الاختيار المكونة من الكابتن منذر عبد الله، الكابتن خليفة سليمان والكابتن زبير بيه.

ويتنافس في جائزة أفضل لاعب إماراتي كل من ماجد حسن (الأهلي)، علي مبخوت (الجزيرة) وعمر عبد الرحمن (العين)، أما في فئة أفضل لاعب أجنبي فتدور المنافسة بين فابيو دي ليما (الوصل)، إيفرتون ريبيرو (الأهلي) وسباستيان تيغالي (الوحدة)، فيما يتنافس كل من ماجد ناصر (الأهلي)، خالد عيسى (العين) وأحمد شمبيه (النصر) على جائزة أفضل حارس مرمى.

وفي فئة أفضل لاعب تحت 21 سنة، من اللاعبين المشاركين في دوري الخليج العربي، يتنافس كل من محمد الكعبري (الوحدة)، أحمد برمان (العين) ووليد عمبر (الإمارات)، أما جائزة أفضل مدرب في الموسم، فيتنافس على لقبها كل من زلاتكو داليتش (العين)، خافيير أغيري (الوحدة) وأولاريو كوزمين (الأهلي).

وفي فئة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، صوتت الجماهير بكثافة للاعب المفضل لها، وحصل على أكبر عدد من الأصوات كل من عمر عبد الرحمن وفيليبي باستوس (العين) وعمر خريبين (الظفرة)، في التصويت الذي خصصته لجنة دوري المحترفين عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لها، إذ سيتوج الفائز في هذه الفئة بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور.

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل الذي سيقام مساء السبت، 14 مايو (أيار) الجاري بفندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *