إعلان نتائج القبول في "التطبيقي" منتصف أغسطس - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » إعلان نتائج القبول في “التطبيقي” منتصف أغسطس

الدكتور أحمد الأثري
الدكتور أحمد الأثري
الكويت محليات

إعلان نتائج القبول في “التطبيقي” منتصف أغسطس

بلغ عدد الطلبة المستجدين المتقدمين للالتحاق بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي والتدريبي 2016-2017 15 ألف طالب وطالبة، وذلك بعد إغلاق باب التسجيل للقبول بكليات ومعاهد الهيئة.

وقال مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري إن “عمادة القبول والتسجيل في الهيئة ستبدأ خلال الفترة المقبلة المرحلة الثانية في فرز ملفات المتقدمين ومقارنتهم والتدقيق على بياناتهم، واستبعاد قبول المتقدمين للجامعة أو الجهات الأخرى” مشدداً على ان “القبول بالهيئة سيتم حسب الطاقة الاستيعابية للهيئة، وستعلن نتائج القبول بكليات ومعاهد الهيئة منتصف أغسطس المقبل”.

ورأى أن “الإقبال الكبير للالتحاق بالهيئة يعكس المكانة الرفيعة التي تحظى بها باعتبارها الشريك الاستراتيجي للتنمية والرافد الرئيس لليد العاملة الوطنية الفنية والمدربة في البلاد”.

وعبر عن “بالغ امتنانه وتقديره لجهود ديوان المحاسبة، في الحفاظ على المال العام”، مشدداً على ان “الهيئة تسخر كافة امكاناتها للتعاون ولتقديم المساعدة لإنجاز أعمال الديوان في خدمة الوطن والمواطنين”.

وقال إن “تقدم عمليات التنمية في البلاد والنجاح الذي تحققه كافة المؤسسات والهيئات الوطنية عامة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومكانتها الرائدة التي وصلت اليها لم تكن لتتحقق لولا الجهود المتميزة والخطط الناجحة التي يعمل مجلس الوزراء على تنفيذها وتطبيقها ومتابعتها.

وأشاد بدعم رئيس وأعضاء مجلس الأمة، مثمناً جهود لجنة الميزانيات والحساب الختامي وكذلك لجنة شؤون التعليم والثقافة والارشاد البرلمانية.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *