إنشاء مركز متكامل للخدمات اللوجستية في سلطنة عمان - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » إنشاء مركز متكامل للخدمات اللوجستية في سلطنة عمان

مركز متكامل للخدمات اللوجستية في عمان
مركز متكامل للخدمات اللوجستية في عمان
سلطنة عمان محليات

إنشاء مركز متكامل للخدمات اللوجستية في سلطنة عمان

وقعت المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم على اتفاقية تشييد مركز متكامل للخدمات اللوجستية بالمنطقة، يتضمن مكاتب ومخازن وورشة صيانة وساحات تخزين لمعدات وآليات حقول النفط والغاز.

وقد وقع الاتفاقية معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ، مع شركة ترك عمان للمشاريع وخدمات حقول النفط، وهي إحدى شركات مجموعة ترك عمان، وحصلت الشركة بموجب الاتفاقية على حق الانتفاع بالأرض لتشييد مركز متكامل للخدمات اللوجستية.

وسوف سيقام المشروع على مساحة 23 ألف متر مربع بالمنطقة اللوجستية، التي تعتبر إحدى المناطق الرئيسية للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية.

وتأمل الشركة الموقعة على العقد أن تكون أحد الروافد الاقتصادية في البلاد لدعم خطط وسياسات التنويع الاقتصادي وتوفير فرص العمل للقوى العاملة الوطنية في تلك المناطق.

ويهدف المشروع إلى تقديم حلول إدارة الخدمات اللوجستية بشكل متنوع يلبي كافة احتياجات الزبائن، ومنها على سبيل المثال حلول إدارة النقل ودعم ومساندة ومراقبة حركة النقل وإدارة بيانات حركة المركبات والمعدات خلال ساعات عملها في الميدان.

وقد أوضحت مجموعة ترك عمان أنها اختارت المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لإنشاء المركز اللوجستي نظرا للموقع الاستراتيجي للمنطقة، كما أن المنطقة تعتبر إحدى الآليات التي وضعتها السلطنة لتحقيق التنويع الاقتصادي.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *